مشاريع Project Missouri و Project Belfry قادمة بالعام 2022 للاكسبوكس – إشاعة

منذ مدة ونحن نسمع تسريبات عن مشاريع اكسبوكس ضمنها إشاعة عن وجود مشروع Project Belfry حصري للـ Xbox بأجواء Ghibli.

اليوم الإعلامي Jeff Grubb يعود مجدداً ليحدثنا عن بعض المشاريع الحصرية التي ستصدر للاكسبوكس في 2022، فقال بأن Project Belfry من مطوري The Banner Saga ذات عناصر أكشن أر بي جي قادمة للاكسبوكس في 2022.

google 2

وكذلك بحسب الإعلامي سنشهد في العام المقبل طرح مشروع  Project Missouri وهو للعبة أر بي جي تقدم ألعاب التحقيق والغموض على غرار Disco Elysium، ولا تركز على المعارك. ويقول الإعلامي بأن أحداث اللعبة ستدور في أوروبا في القرن الـسادس عشر.

الإعلامي Grubb يقول بأن مشروع Project Missouri هو المشروع الخاص بالمصمم Josh Sawyer والذي عمل سابقاً على التصميم والإخراج في ألعاب Fallout: New Vegas و Pillars of Eternity.

وكان Jeff Grubb قد ذكر بأن مصادره تقول بأن Project Belfry هي لعبة أكشن ومغامرات ثنائية الأبعاد ذات حركة جانبية side-scrolling، وقام الإعلامي بتشبيهها بحصرية بلايستيشن ‘Dragon’s Crown’. اللعبة تمتلك توجهاً فنياً غنياً بالألوان بشكل يشبه التوجه الفني وطابع فيلم الأنمي Princess Mononoke كذلك قال الإعلامي بأنها يمكن أن تبدو مشابهة لأعمال Studio Ghibli.

هذه المشاريع تنضم لقائمة مشاريع اكسبوكس التي تتعاون فيها مايكروسوفت مع فرق خارجية مثل مشروع Shaolin الذي تتعاون فيه Microsoft مع فريق Brass Lion لتطوير لعبة RPG للاكسبوكس، كذلك مشروع Project Dragon من مطور Hitman الذي يركز على اللعب الجماعي.

The post مشاريع Project Missouri و Project Belfry قادمة بالعام 2022 للاكسبوكس – إشاعة appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/disco-elysium-style-obsidian-rpg-rumor-2022/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى