مسرب أخبار روكستار يكشف آخر المستجدات حول تاريخ إصدار GTA 6

سمعنا أمس إشاعةً تقول بأن Rockstar أوقفت تطوير ريماستر GTA 4 للتركيز على GTA 6 اللعبة التي طال انتظارها وكثرت حولها التسريبات والشائعات. لاسيما تلك المتعلقة بموعد الطرح.

فهناك من ذكر بأن اللعبة ستصدر في 2025 بسبب عملية التطوير المضطربة للغاية، لكن مسرب أخبار روكستار Tez 2 لديه رأي آخر حيث قال بأنه بحسب ما سمع من مصادره فإن روكستار تهدف لإطلاق اللعبة بين أواخر 2023 وأوائل 2024. ولكن هذا بحال لم يطرأ أية تغييرات عن الخطة التي كانت موضوعة العام الماضي.

google 2

هذا يتماشى مع عدة أنباء سمعناها بالسابق عن اللعبة حيث قيل بأنها ستصدر في ربيع 2024، وبعضهم قال بأن روكستار ستعلن عن تاريخ إصدار في العام المقبل 2023 من ثم تقوم بتأجيله للعام الذي يليه أي 2024.

هذا وكان إعلامي معروف قد علق على تسريبات GTA 6 الأخيرة ذاكراً كذلك بأنها بمرحلة تطوير مضطربة، طبعاً هذه العبارة شكلت هاجساً لدى كل شخص مترقب للعبة. وهنا عاد توم هاندرسون بتغريدة أخرى ليقول بأن ما قصده بهذه الجملة هو أن عملية التطوير لم تكن تسير بسلاسة تامة ككل الألعاب الأخرى التي كان يتم تطويرها في فترة انتشار وباء كورونا وما نجم عنه من تداعيات. إلى جانب ما شهدته روكستار طبعاً من خروج أسماء كبيرة على رأسهم المؤسس المساعد دان هاوسر وغيرها من الأمور.

لكن رغم ذلك أضاف الإعلامي ومسرب الأخبار الشهير بأنه ما زال يعتقد بأن اللعبة ستصدر في 2024 أو 2025. هذا وكانت قد ظهرت اليوم تسريبات أخرى تقول بأن بطل GTA 4 ومايكل من GTA 5 سيعودان بلعبة GTA 6.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/rockstar-insider-gta-6-release-date-update/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى