مسابقة “استول على العرش” من بلايستيشن تمكنك من ربح PS5 أو سماعة PULSE 3D

أعلنت شركة Sony عن مسابقة “استول على العرش” وهي عبارة عن سلسلة من المنافسات المثيرة بين لاعبي بلايستيشن في الفترة من 1 إلى 19 نوفمبر، وتوفر في المقابل باقة من الجوائز القيمة للفائزين التي تتنوع ما بين صور PSN رمزية حصرية أو سمات PS4 التي تميّز كل هدف حَقّقه المجتمع، وعلاوة على ذلك، وبنهاية الفعالية، سيتمتع المشاركون المؤهلون بفرصة كسب جوائز أكبر، بما في ذلك جهاز PlayStation 5‏.

بيان سوني للكشف عن تفاصيل المسابقة جاء فيه:

google 2

إنّ الدعوة موجّهة إلى أعضاء مجتمع PlayStation ليتحدوا ويلعبوا معًا في سلسلة من الأهداف المشتركة في مهمة لهزّ عرش الملك. عند لعب المباريات وكسب الجوائز ومشاركة أبرز الأحداث في مبارياتك، فإنك بذلك تساهم في وصول المجتمع إلى برج الملك ودخول الغرف الملكية والاستيلاء على العرش.

أوضحت الشركة أن التسجيل مجاني، حيث يمكن للاعبي PS4 و PS5 التسجيل باستخدام الحساب المُستخدم في PlayStation Network لبدء المساهمة في جميع أهداف المجتمع المستقبلية بمجرد أن تبدأ المرحلة التالية، وفي كل مرّة تلعب مباراة أو تستخدم ميزات المشاركة أو تكسب جائزة في إحدى ألعاب PS4‎ أو PS5‎، ستكسب نقاطًا تساهم في تحقيق هدف المجتمع الحالي. عندما يبلغ المجتمع الهدف، يربح كل مَن سجل قبل بداية المرحلة!

يمكن للاعبين التسجيل حاليًا عبر هذا الرابط ومعرفة تفاصيل المسابقة كاملة بما في ذلك تفاصيل كل مرحلة والجوائز المخصصة لها وكيفية المنافسة على الجائزة الأكبر المخصصة لكل دولة.

The post مسابقة “استول على العرش” من بلايستيشن تمكنك من ربح PS5 أو سماعة PULSE 3D appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/seize-the-throne-playstation/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى