مجموعة Halo وألعاب Dirt 5 و Borderlands 3 متاحة للتجربة مجانًا على Xbox

تواصل Microsoft عروضها المميزة للألعاب المجانية من خلال إتاحة الفرصة لمشتركي خدمات Xbox Live Gold و Xbox Game Pass Ultimate لتجربة 3 ألعاب مجانًا طوال عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

الألعاب المتاحة في نهاية هذا الأسبوع هي Halo The Master Chief Collection و Borderlands 3 و Dirt 5، ويتوفر كل منها أيضًا بسعر مخفض خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفي حال قررت شراء أي لعبة بعد تجربتها بشكل مجاني، ستتمكن من الاحتفاظ بتقدمك وملفات الحفظ الخاصة بك كما لو أنك تمتلك النسخة الكاملة من البداية.

google 2

تتوفر لعبة Halo The Master Chief Collection مع خصم يصل إلى 50%، ما يعني الحصول على العنوان بسعر 20 دولارًا فقط، كذلك ألعاب Halo: Reach و Halo 3: ODST معروضان بخصم 50٪ ما يعني إمكانية الحصول على اللعبتين بأقل من 8 دولارًا.

على الجانب الآخر، توفر Borderlands 3 خصومات ضخمة تصل إلى 67٪ بسعر 19.80 دولارًا، ويمكنك أيضًا الحصول على Season Pass 1 بخصم 67٪ بسعر 16.50 دولارًا، و Season Pass 2 بخصم 35٪ بسعر 19.49 دولارًا، والإصدار الفاخر بخصم 55٪ حاليًا ما يعني 36 دولارًا.

يشار إلى أن لعبة Dirt 5 متوفرة حاليًا بخصم 70٪ بسعر 18 دولارًا، في حين أن إصدار العام الأول متاح أيضًا مقابل 24 دولارًا مع خصم 70٪، وخلال فترة التجربة المجانية، يمكنك الوصول لأطوار اللعب كافة التي يقدمها العنوان دون قيود.

The post مجموعة Halo وألعاب Dirt 5 و Borderlands 3 متاحة للتجربة مجانًا على Xbox appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/borderlands-3-dirt-5-free-to-play-weekend/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى