مبيعات جهاز Switch تتجاوز حاجز 92 مليون وحدة مباعة

مؤخراً قيل بأن جهاز Switch OLED حقق انطلاقة قوية ومبيعات عالية في بريطانيا، وهذا طبعاً استمرارية لنجاح سويتش الأصلي الذي ما زالت مبيعاته تتزايد منذ إصداره في 2017.

فاليوم ذكرت نينتندو بتقريرها المالي أن مبيعات سويتش وصلت إلى 92.87 مليون وحدة مباعة عالمياً، وخلال الأشهر الثلاثة الماضية حقق الجهاز مبيعات تقدر بـ 3.83 ملايين وحدة خلال الربع الماضي وبتراجع بنسبة 44% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي.

google 2

ولكن بسبب مشاكل نقص الشحنات قامت الشركة اليوم بتخفيض سقف توقعاتها لمبيعات العام المالي كاملاً من 25،5 ملايين وحدة إلى 24 مليون وحدة. ولكن الأمر يختلف بالنسبة للألعاب فهي رفعت من سقف توقعاتها من 190 مليون لعبة مباعة إلى 200 مليون لعبة مباعة.

بالحديث عن الألعاب نذكر بأن Mario Kart 8 Deluxe ما زالت هي اللعبة الأكثر مبيعاً على سويتش حيث وصل إجمالي مبيعات اللعبة إلى 38.74 مليون نسخة منذ صدورها. وبهذا تصبح أفضل جزء مبيعاً بتاريخ السلسلة وثالث أفضل لعبة مبيعاً بتاريخ نينتندو.

تليها لعبة Animal Crossing: New Horizons مع مبيعات بنحو 34.85 مليون نسخة. ومن ثم تأتي لعبة Super Smash Bros. Ultimate مع مبيعات بنحو 25.71 مليون نسخة. أما مبيعات The Legend of Zelda Breath of the Wild فتبلغ 24.13 مليون نسخة.

 

The post مبيعات جهاز Switch تتجاوز حاجز 92 مليون وحدة مباعة appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/nintendo-has-now-sold-92-87-m-switch/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى