مبتكر Deus Ex يلمح لهجره مشروع System Shock 3 – فقد الأمل منه!

أوائل الشهر الحالي تم الإعلان بأن مطور System Shock 3 انتقل للعمل على عنوان جديد ضخم قرارات اللاعب تحرك أحداثه، ذلك الإعلان جعل الكثير من اللاعبين يتساءلون عن مصير System Shock 3 وخاصة بعد أن قامت شركة Tencent الصينية بشراء حقوق سيستم شوك 3.

اليوم وفي مقابلة مع Warren Spector الذي ابتكر لنا ألعاب مثل Deus Ex و Thief أجاب في مقابلة له عن سؤال حول مصير اللعبة وسبب غياب أخبارها، ليلمح بأنه تخلى عن تلك اللعبة وربما فقد الأمل أو الشغف بالعمل عليها، قائلاً بأن مصيرها هو بيد Tencent والقرار يعود إليها بخصوص مستقبل السلسلة.

google 2

لقد أصدرنا تصريحاً بهذا الخصوص العام الماضي، وليس هناك الآن أي جديد لنضيفه على ما قلنا آنذاك. تينسنت هي المسؤولة عن المشروع الآن وهي من يقرر مستقبله، الأمر يعود لهم للبوح بخططهم للمشروع.

نحن عملنا على اللعبة عام 2018 و 2019 وهذا كل شيء، استوديو OtherSide كان لديه 17 شخص يعمل على المشروع قبل أن تستحوذ تينسنت عليه.

ثم تابع بالقول بأنه مع تفشي كورونا واجه الفريق أوقاتاً عصيبة واضطر لتقليص أعماله والعمل من المنزل وهذا ربما أثر على عملية التطوير.

تصريحات اليوم سبقها انتشار أنباء تفيد بأن مشروع System Shock 3 توقف وتم الاستغناء عن فريق التطوير، لتنتشر آنذاك حالة عدم اليقين حول مصير المشروع وإن كان فريق OtherSide فعلاً ترك العمل عليه، ويبدو بأن تصريحات Warren Spector الآن تشير لذلك.

The post مبتكر Deus Ex يلمح لهجره مشروع System Shock 3 – فقد الأمل منه! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/warren-spector-gives-up-on-system-shock-3/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى