مايكروسوفت: Xbox Series X هدفه تقديم أداء ثابت دون مشاكل عنق الزجاجة أو تنازلات

يوم أمس بثت مايكروسفت حلقة Inside Xbox جديدة تضمنت عروضاً لعدد من ألعاب Xbox Series X من مطوري الطرف الثالث، وكان عنوان الحلقة” النظرة الأولى على أسلوب لعب ألعاب الجهاز الجديد”.

لكن يبدو بأن هذه الحلقة لم ترق للجميع فكان عدد الـDislikes التي حصدتها أكثر من الإعجابات والسبب انتقاد اللاعبين لعدم وجود عروض أسلوب لعب فعلية بالحلقة بل عروض من داخل المحرك مثل عرض أساسنز كريد، والبعض الآخر انتقد مستوى رسوم الألعاب وبأنه لم يكن مبهراً كما كان متوقع من الجيل الجديد ربما باستثناء Bright Memory: Infinite.

google 2

Jason Ronald  مدير إدارة البرامج في فريق اكسبوكس ربما رد على ذلك بمقابلته مع Eurogamer حيث ذكر بأن الهدف الأساس الذي وضعوه نصب أعينهم عند تصميم الجهاز كان بأنهم يريدون تقديم أداء ثابت بالرسوم دون وجود مشاكل عنق الزجاجة أو اضطرار المطور لتقديم تنازلات لتحقيق ما يريده.

وذكر بأنهم لا يمتلكون فقط رقم الـ12 تيرافلوب بل قاموا بالمزج بين العتاد والنظم مثل NVMe SSD و Direct Storage و Sampler Feedback Streaming وذلك لتمكين المطورين من تقديم نتائج تتعدى ما يمكن تحقيقه عبر التيرافلوب لوحده واستغلال مقدرات الجهاز بكفاءة عالية.

The post مايكروسوفت: Xbox Series X هدفه تقديم أداء ثابت دون مشاكل عنق الزجاجة أو تنازلات appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/xbox-series-x-is-about-sustained-levels-of-performance/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى