مؤدي دور العدو في Far Cry 6 ينفي وجود صلة بين دييجو و Vass

منذ أن تم الكشف عن لعبة Far Cry 6 وهنالك مجموعة من النظريات يتم تداولها بين اللاعبين وهي نظريات تخص أبطال اللعبة وأعدائها الرئيسيين بينها أن Diego Castillo ابن العدو الرئيسي أنطون هو نفسه Vass العدو الرئيسي في الجزء الثالث.

اليوم Giancarlo Esposito الممثل الذي اشتهر بدوره في Breaking Bad والذي يقوم بأداء دور العدو الرئيسي باللعبة أنطون كاستيو رد على بعض تلك النظريات والمعتقدات التي يتداولها اللاعبون.

google 2

حيث رد Esposito أولاً على نظرية أن فاز هو نفسه ابنه دييجو فقال بأن هذه فكرة سخيفة، فكيف يمكن لهؤلاء مقارنة الرئيس المستقبلي لدولة يارا برجل مختل ومجرم مثل فاز؟. نافياً بذلك أي صلة محتملة بين ابنه باللعبة وبين العدو الرئيسي في فار كراي 3.

كذلك نفى Esposito النظرية التي تقول بأن دييجو هو ابن بطل اللعبة Dani وبأنه يسعى لاستعادة ابنه من أنطون، وهو انضم للثورة كي يهزم الدكتاتور ويتمكن من إرجاع دييجو. الممثل قال بأن هذه الفكرة أيضاً غير منطقية لأن عمر داني ودييجو لا يسمح بأن يكون دييجو هو ابن البطل. مؤكداً بأن لا صحة لمن يروج بأن دييجو هو ليس ابن انطون.

نبذة عن Anton Castillo

ابن ديكتاتور لجزيرة Yara والذي كان يحمل لقب “the Lion of Yara” منحدر من سلالة كانت تفرض سيطرتها على الجزيرة الكاريبية. لكن اندلعت ثورة وتم إعدام والده وهنا رأى Anton مستقبله الذي وعد به وهو يسرق أمام عينيه. ومن السجن البعيد الذي وضع فيه آنذاك كان يخطط ليستعيد أمجاد والده.

وبفعل الحصار الاقتصادي وحظر التجارة عن الجزيرة تغلغل الفقر لسكانها وبات هؤلاء يبحثون عن بصيص أمل وهنا استغل أنتون مع حلفائه الوضع الاقتصادي السيء وأطلق وعود بأنه سيحسن المعيشة ويعيد الجزيرة لسابق عهدها. فتم انتخابه كحاكم على الجزيرة. ولكن بنظر هذا الرجل ليس الجميع يستحقون العيش بجنته كما أسماها.

حيث أعلن نفسه حاكم للأبد على الجزيرة وعين ابنه وريث أيضاً وقمع بالعنف أي شخص يعارضه من المواطنين، وكان يرسل المنشقون عنه ومعارضيه ليعملوا في مخيمات العمال حتى يساهموا في بناء Yara التي يريدها الحاكم. طبعاً أنتون لا يرى نفسه كشرير فهو يؤمن بأن كل ما يقوم به هو لمصلحة بلده ومنح ابنه Diego المستقبل الذي تم سلبه منه بصغره. إنه رجل قوي لكن مكسور، يقوم بما يؤمن بأنه صواب لكن بأسوأ طريقة ممكنة.

The post مؤدي دور العدو في Far Cry 6 ينفي وجود صلة بين دييجو و Vass appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/far-cry-6-villain-shoots-down-popular-fan-theories/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى