لعبة The Outlast Trials ستعود في حفل Gamescom بعد فترة من الغياب

غابت أخبار لعبة الرعب The Outlast Trials لمدة عام تقريبا، وذلك بعد أن علمنا في سبتمبر الماضي أنها ستشبه المسلسلات التلفزيونية، والآن وبعد مرور 11 شهر تم تأكيد تواجد العنوان في الحفل الافتتاحي لمعرض الألعاب الأوروبي Gamescom 2022 وذلك في 23 أغسطس الجاري.

أعلن مقدم الحفل ، جيف كيلي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تواجد لعبة The Outlast Trials في العرض الافتتاحي للمعرض المرتقب، مؤكدا وجود نظرة جديدة تمامًا على العنوان دون ذكر أي تفاصيل إضافية.

google 2

سبق وشاركتنا مدونة بلايستيشن الرسمية تفاصيل أكثر حول مشروع استوديو Red Barrels تجدونها موضحة بالكامل أدناه:

  • في The Outlast Trials، تم اختطافك من قبل شركة Murkoff Corporation لتخوض تجارب غير أخلاقية من شأنها تعديل النفس والسلوك. سواء خضت تلك التجارب بنفسك أو في فريق، إذا تمكنت من النجاة لفترة كافية، سيسمح لك موركوف بالعودة إلى المجتمع، ولكن هل ستكون نفس الشخص؟
  • يمكنك اختيار البقاء على قيد الحياة مع الأصدقاء، وإذا كان من الممكن مقارنة الألعاب السابقة بالأفلام، فإن The Outlast Trials تشبه إلى حد كبير مسلسل تلفزيوني، حيث ستكون رحلتك للحرية طويلة.
  • تم تأجيل إطلاق اللعبة لعام 2022 لضمان تقديم التجربة التي يترقبها الجميع، ولحاجة العنوان لفترة أطول قبل أن يصبح جاهزًا للإصدار.
  • يقول فريق التطوير أنه سواء كنت تلعب بمفردك أو مع الأصدقاء، نريد أن يشعر اللاعبون وكأنهم يقاتلون من أجل حياتهم وحقهم في الحرية. لكن هل يمكنك التمتع بحرية الجسد بدون حرية العقل؟
  • تتبع اللعبة نفس نهج إصدارات Outlast السابقة، حيث الرعب والواقع الملتوي والدماء المنتشرة على طول الطريق.
  • يوفر العنوان تنوع كبير في تصميم الأعداء، سيتعرف اللاعبون على العديد من الشخصيات الغريبة والخطيرة والعنيفة، وعلى الرغم من أنهم ضحايا موركوف أيضًا، إلا أن معظمهم سعيد لمنعك من إكمال البرنامج والبقاء على قيد الحياة.
  • تم توسيع نطاق فريق التطوير الذي يشمل حاليًا أكثر من 40 مطور يساهمون في العمل على الجزء الجديد.
  • تم تطوير Outlast 1 و 2 باستخدام Unreal Engine 3، هذه المرة تستخدم اللعبة محرك Unreal Engine 4.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/the-outlast-trials-will-resurface-at-gamescom-opening-night-live/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى