google

لعبة Tales of Arise قادمة إلى PS5 و Xbox Series أيضًا!

في حال لم تكن تعلم، سنحت لنا الفرصة في الفترة الماضية لإجراء مقابلة حصرية مع Yusuke Tomizawa منتج لعبة Tales of Arise ، واليوم لدينا تفاصيل أكثر لمنتظري العنوان، خاصة أولئك الذين يأملون تجربة اللعبة على منصات الجيل الجديد.

سبق وأعلنت Bandai Namco توفر اللعبة على PC و Xbox One و PS4 في 10 سبتمبر، وتم الكشف منذ لحظات عن الإصدار المخصص لأجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S و PS5 مع تحديد موعد الإطلاق الرسمي في 9 سبتمبر 2021، قبل يوم واحد من توفر اللعبة على أجهزة الجيل السابق.

google 2

وفقًا لتصريحات المنتج، تسير عملية التطوير بشكل جيد، ومن هذه النقطة تبقى التعديلات النهائية فقط، حيث يثق تمام الثقة أنه لن يكون هناك أي تأجيل جديد في المستقبل وأن اللعبة ستنطلق في سبتمبر.

تدعم لعبة Tales of Arise ردود الفعل اللمسية ليد التحكم DualSense على PlayStation 5، على سبيل المثال، ستشعر بالفرق عند استخدام عناصر السحر المختلفة مثل البرق والنار، بينما ستتضمن إصدارات PlayStation 4 و Xbox One ترقية مجانية لإصدارات PlayStation 5 و Xbox Series.

يقدم العنوان وضع مخصص للأداء للعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، في حين أن الوضع الرسومي يركز على دعم دقة العرض 4K، كذلك وعد المنتج بتوفير فرصة للاعبين لتجربة اللعبة قبل الإصدار، لكنه لا يزال يفكر في التفاصيل نظرًا للأوضاع الحالية غير المستقرة بسبب تفشي وباء كوفيد 19.

فيديو الكشف عن موعد إصدار Tales of Arise

The post لعبة Tales of Arise قادمة إلى PS5 و Xbox Series أيضًا! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/tales-of-arise-adds-ps5-and-xbox-series-versions/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى