لعبة Overwatch 2 تستهدف تاريخ إصدار في الربع الثاني من عام 2022

أعلنت Blizzard في الفترة الماضية أن Overwatch 2 تقدم طور لعب جديد كليًا وتستغنى عن منافسات Assault، رغم ذلك، غابت أخبار اللعبة عن الساحة في الفترة الماضية ولم يتم الحديث عن موعد الإصدار نهائيًا، بينما تشير أحدث التقارير لقدوم اللعبة في الربع الثاني من العام القادم.

جاءت المعلومات الجديدة في تقرير يركز على كواليس دوري Overwatch League، حيث أوضح مصدر داخلي في Activision-Blizzard أن اللعبة تستهدف الربع الثاني من عام 2022، وتابع:

google 2

بالطبع نحن أكثر الناس أدراكًا بضرورة إنهاء عملية التطوير ونشر اللعبة في أقرب فرصة، تم إخبار فريق التطوير مؤخرًا بالتركيز على ميزات العنوان، وإصلاح المشاكل المختلفة، ومن ثم شحنه. نتطلع لنشر العنوان قبل حلول صيف 2022.

تكمن المشكلة في أن توقيت إصدار اللعبة قد يؤثر بشكل مباشر على دوري Overwatch، حيث لا يمكن تبديل اللعبة بالجزء الجديد في منتصف الموسم، وبالتالي، يبدو الربع الثاني من العام القادم أكثر منطقية، رغم ذلك، لا يوجد تأكيد على قدرة فريق التطوير على إنهاء العمل على العنوان في تلك الفترة، ومن المحتمل أن يتم ترحيل موعد الإصدار لوقت لاحق.

 يشار إلى أن استوديو Blizzard أعلن في الفترة الماضية عن طور اللعب Push، بالإضافة لطور جديد كليًا والذي سيحل محل طور Assault بعدما تمت إزالته من الأطوار التنافسية، رغم ذلك، يمكن للاعبين الوصول إلى خرائط Assault في المباريات المخصصة دون قيود.

هذا وكنا قد سمعنا في مارس الماضي بأن لعبة Overwatch باتت تدعم 120 إطارًا على Xbox Series لا PS5. للمزيد حول اللعبة ندعوكم للاطلاع على مقالنا 13 معلومة جديدة عن أوفرووتش 2 جولة ما خلف ستار تطويرها.

The post لعبة Overwatch 2 تستهدف تاريخ إصدار في الربع الثاني من عام 2022 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/overwatch-2-aiming-for-q2-2022/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى