لعبة New World تخسر 135,000 لاعب أسبوعياً

وقت إطلاقها حققت لعبة New World نجاحاً تجارياً باهراً حيث أن أعداد اللاعبين في اللعبة تجاوزت المليون في يوم الإطلاق. وهذا أسعد شركة أمازون بشكل كبير وشجعها على المضي قدماً بخطواتها اتجاه الاستثمار بقطاع الألعاب.

لكن يبدو بأن نجاحات New World لم تستمر طويلاً، فاليوم مجلة Forbes أصدرت تقريراً يشير إلى أن اللعبة خسرت الآن نصف أعداد لاعبيها مقارنةً بوقت الإطلاق، حيث قدرت خسارة اللعبة بنحو 135,000 لاعب أسبوعياً منذ طرحها نهاية سبتمبر الماضي.

google 2

وبحسب فوربس فإنه من خلال مراقبة أعداد اللاعبين بنفس الوقت كل يوم أحد، فإن أعداد اللاعبين تراجعت بشكل أسبوعي من 913 ألف لاعب في 3 أكتوبر، إلى 508 ألف لاعب في 23 أكتوبر والآن يتراجع عدد اللاعبين لحوالي 135,000 لاعب.

وكنا قد سمعنا بأن لعبة New World تمنع اللاعبين من إنشاء شخصيات جديدة في الخوادم المزدحمة، في حين أن التغيير يعني أن اللاعبين الجدد سيكونون مقيدين من حيث الخوادم التي يمكنهم الانضمام إليها، استمر الاستوديو في التأكيد على أن هذا النظام لن يؤثر على الشخصيات الموجودة مسبقًا داخل السيرفر وستكون قادرة على تسجيل الدخول دون مشاكل تذكر.

يمكن للاعبين الجدد التحقق من حالة الخوادم من خلال صفحة الدعم الخاصة بالعنوان، بينما أنهى الاستوديو بيانه بتوجيه الشكر للاعبين على صبرهم وتفهمهم، مع التعهد بمواصلة العمل لحل جميع مشاكل اللعبة الحالية على PC، بينما سبق ونفى فريق التطوير وجود نية لإطلاق اللعبة في الوقت الراهن على PlayStation و Xbox.

The post لعبة New World تخسر 135,000 لاعب أسبوعياً appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/new-world-losing-135000-players-a-week/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى