لعبة Guardians of the Galaxy تستخدم أنغام الثمانينيات كميكانيكيات لعب

ضمن إعلانات مؤتمر Square Enix Presents 2021 تم الكشف عن لعبة فريق Eidos Montreal الجديدة وهي حراس المجرة Guardians of the Galaxy.

خلال الاستعراض الأول للعبة وعرض الجيمبلاي الخاص بها سمعنا الكثير من الأغاني والألحان الموسيقية ويبدو بأن تلك الألحان لم يكن وجودها أمرٌ عابر أو لزيادة الحماس للعرض، بل تعمد المطور ذلك.

google 2

فاليوم كشف فريق Eidos Montreal أن لعبة Guardians of the Galaxy تضم 30 أغنية كلاسيكية من الثمانينيات، ووجود هذه الأغاني والألحان ليس بهدف تشغيلها في اللعبة فحسب وإنما سوف يقوم باستغلالها لابتكار آلية لعب جديدة تدعى Huddle.

هذه الآلية يتم تفعيلها عند امتلاء عداد خاص لشخصية اللاعب Gauge، حيث يجتمع حينها حراس المجرة معاً للحديث والنقاش عن المعركة الحالية لتشجيع أنفسهم من أجل الاستمرار بأداء أفضل وأقوى. وهنا يبدأ Star Lord بإلقاء خطبة حماسية مستوحاة أيضاً من أغاني الثمانينيات.

وإذا استطاع اللاعب مجاراة الحديث بالإجابات وردود الفعل الصحيحة فإن ذلك يزيد إشعال الحماس لدى أعضاء الفريق ويعمل على إزالة أي فترات راحة أو الـ cooldown على قدراتهم وتحسين أدائهم في المعركة. هذه الآلية شبهها المطور بالـ Ultimates في لعبة أوفرووتش.

لكن ماذ إذا اختار اللاعب إجابات خاطئة؟ حسناً بطبيعة الحال هنا فإن شخصيتك أي Star Lord هي الوحيدة التي ستستفيد من تعزيز القوة والحماس بعدما قمت بملئ عداد Gauge، وسوف يعود للمعركة بحماس عالي لأنه “يعتبر نفسه رائع بكل الأحوال”. أما باقي أعضاء الفريق سوف يعودون وعلامات الاستغراب على وجوههم لعدم فهمهم ما حدث للتو.

هذا ونذكر بأن اليوم شهدنا أنباءً بأن هناك عدم رضا من بعض اللاعبين عن إعلانات مؤتمر سكوير انكس أمس.

The post لعبة Guardians of the Galaxy تستخدم أنغام الثمانينيات كميكانيكيات لعب appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/guardians-of-the-galaxy-80s-classic-tunes-gameplay/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى