لعبة Forza Horizon 5 تنهي أسبوعها الأول مع 10 مليون لاعب

تحقق Forza Horizon 5 الكثير من النجاح منذ إطلاقها الأول فيوم الجمعة الماضي وصلت أعداد اللاعبين لهذه اللعبة إلى 6 ملايين لاعب.

واليوم شاركتنا مايكروسوفت بتحديث عن أرقام أعداد اللاعبين لتلك اللعبة بعد انتهاء أسبوع الإطلاق، حيث ذكرت عبر تويتر بأن أعداد اللاعبين تجاوزت حاجز 10 مليون لاعب في أسبوع الإصدار.

google 2

وقالت بأن مع هذا العدد تكسر فورزا هورايزون رقماً قياسياً حيث باتت صاحبة أضخم أسبوع إطلاق بتاريخ اكسبوكس. وهي كذلك الأضخم في تاريخ خدمة الغيم باس أيضاً.

Thank you to the more than 10M #ForzaHorizon5 fans for the biggest first week in @Xbox history and @XboxGamePass EVER. GG! pic.twitter.com/WXZawEvBkO

— Forza Horizon (@ForzaHorizon) November 19, 2021

الجدير بالذكر بأنه مع إطلاق لعبة Forza Horizon 5 كنا قد علمنا بأنها قد تجاوزت 3 ملايين لاعب بيوم إطلاقها بعد نجاح العنوان في تخطي حاجز مليون لاعب قبل إطلاقه رسميًا بفضل نسخة الوصول المبكر.

وكنا قد علمنا بأن Forza Horizon 5 أصبحت أضخم إطلاق في تاريخ ألعاب استوديوهات مايكروسوفت. من جهته احتفل “سبنسر” بهذا الإطلاق المثالي من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها:

لقد استثمرنا لسنوات في Xbox حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من اللعب. مع وجود أكثر من 4.5 ملايين لاعب حتى الآن عبر الحاسب الشخصي وخدمة الألعاب السحابية ومنصات اكسبوكس، فإن Forza Horizon 5 أوضحت أن الوعود تتحول إلى وقائع ملموسة. أنها تمثل أضخم يوم إطلاق لأي لعبة من Xbox Game Studios وتتفوق على ذروة اللاعبين في الجزء الرابع بثلاثة أضعاف، شكرًا للاعبين وتهانينا لاستوديو Playground Games.

يشار إلى أن لعبة السباقات من Xbox Game Studios أصبحت الإصدار الأعلى تقييمًا لعام 2021 على OpenCritic بمتوسط تقييمات 92 وبفارق ملحوظ عن أصحاب المركز الثاني، حيث تتنافس 4 ألعاب على هذا المركز لكل منها مجموع درجات 89 وتشمل القائمة عناوين Bustafellows و Swarm و Psychonauts 2 و It Takes Two.

The post لعبة Forza Horizon 5 تنهي أسبوعها الأول مع 10 مليون لاعب appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/forza-horizon-5-achieves-biggest-launch-week/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى