أدخل رقم الشرح

لعبة Call of Duty 2020 أحدث ضحايا تسريبات متجر Xbox

لطالما كانت التسربات التي مصدرها المتاجر الرقمية سواء متجر بلايستيشن أو متجر Xbox تعد من التسريبات التي تتمتع بمصداقية وموثوقية عالية، فمثلاً متجر مايكروسوفت سبق وسرب لنا خبر أن إعادة إصدار الجزء الأول من مافيا سيكون عبر نسخة ريميك وليس ريماستر فحسب وهو أمر أكده مطورها لاحقاً.

كذلك كان أول من سرب معلومات عن Crysis Remastered واليوم يبدو بأن الدور قد حان على Call of Duty 2020 حيث تم رصد وجود نسخة ألفا للعبة عبر المتجر وتحمل اسم The Red Door ومرفقة بالوصف التالي:

هنالك أكثر من حقيقة واحدة إذا كنت تبحث عن الإجابات كن مستعد للسؤال عن كل شيء وتقبل أن الامور لن تبقى كما هي. الباب الأحمر ينتظرك فهل عندك الجرأة كي تدخل من خلاله؟.

وتم إرفاق الصفحة بصورة تظهر فتحة قفل باب ما ويظهر من خلالها متاهة باللونين الأحمر والأسود. أما مساحة تحميل النسخة فهي 81.65 جيجابايت. وهنا نذكر بان متجر بلايستيشن سبق له وأن سرب شيء ما يخص كول أوف ديوتي القادمة مع اسم The Red Door أيضاً.

تجدر الإشارة بأنه بعد يوم واحد من تسريب متجر مايكروسوفت للعبة Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning تم الكشف عنها رسمياً فهل ستقوم أكتيفجن بفعل ذلك أيضاً؟ ننتظر الإعلان الرسمي عن لعبة بلاك أوبس كولد وور.

The post لعبة Call of Duty 2020 أحدث ضحايا تسريبات متجر Xbox appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/call-of-duty-2020-leak-xbox-store/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق