لعبة Bayonetta 3 ستتجاوز التوقعات كافة – وفقًا لتصريحات المنتج

عادت لعبة Bayonetta 3 للأضواء من جديد بعد فترة غياب استمرت 4 سنوات، حيث تم استعراض أسلوب اللعب وتأكيد توافرها على Switch في عام 2022، كذلك شاركنا مخرج العنوان بعض تفاصيل أسلوب القتال وميكانيكية الاستدعاء، وبحسب تصريحات المنتج التنفيذي للمشروع، سيتجاوز المشروع التوقعات كافة.

نشر Hideki Kamiya المنتج التنفيذي للمشروع بيانًا عبر مدونة استوديو PlatinumGames الرسمية يعتذر من خلالها عن فترة الانتظار الطويلة، وتابع:

google 2

لقد مرت أربع سنوات طويلة بالنسبة لنا أيضًا، يمكنني القول الآن أن Bayonetta 3 حقيقية، واليوم الذي ستتمكن فيه من حملها بين يديك وتجربتها سيأتي بالتأكيد، كل ما عليك فعله الآن هو أخذ قسط من الراحة والتطلع إلى مزيد من المعلومات في المستقبل، لأنه بغض النظر عن مدى عظمة توقعاتك أعدك بأننا سنقدم تجربة تفوق كل هذه التوقعات.

تطرق المنتج في بيانه للحديث عن فريق التطوير العامل على المشروع حاليًا، وخص بالذكر المخرج Kamiya وجهوده الضخمة لضمان تقديم المغامرة التي ترقى لتطلعات اللاعبين، بينما يقتصر دوره على الإشراف على العالم الافتراضي والقصة.

أكد المنتج في النهاية أن فريق العمل يتضمن مجموعة من أبرز المطورين الذين سبق لهم العمل على السلسلة مثل Yuji Shimomura و Masaki Suzumur و Mari Shimazak.

يشار إلى أنه تم تحديد موعد إصدار اللعبة في وقت ما من عام 2022، بينما قام الموقع الياباني لشركة Nintendo بتحديث صفحة العنوان مع الإشارة لتوفره في الربع الثالث من العام القادم، أي في الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2022 إذا صحت تلك المعلومات.

The post لعبة Bayonetta 3 ستتجاوز التوقعات كافة – وفقًا لتصريحات المنتج appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/bayonetta-3-will-exceed-all-expectations/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى