لا تتوقعوا رؤية Sly Cooper و God of War الجديدة خلال State of Play – مسرب

يوم أمس أعلنت سوني أن هناك حلقة State of Play جديدة تأتينا الخميس وتركز على الألعاب اليابانية، سبق ذلك نشر تسريبات تفيد بأن سوني تتعرض لضغوط من عدة شركات من أجل تأجيل الحدث بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

ولعل سوني قررت توجيه بوصلتها نحو الشركات اليابانية لتتخلص من ضغط الشركات الغربية وفضلت بث حلقة مخصصة للناشرين والمطورين اليابانيين. وبهذا السياق خرج اليوم مسرب الأخبار AccountNGT ليخبرنا بأن ألعاباً مثل God of War Ragnarok و Infamous و Sly Cooper ستغيب على الأرجح عن حلقة الليلة.

google 2

المسرب الذي كان أول من أخبرنا حول تأجيل لعبة Forspoken قال بأن السبب وراء توقعه هذا يعود إلى أن الشركات واستوديوهات التطوير الغربية التي كانت قد طالبت بتأجيل البث بسبب الأحداث الحالية، قررت الانسحاب وتمت إزالة عروضهم من البث لهذا قررت سوني أن تركز على استعراض المشاريع اليابانية بشكل أكبر.

بحسب بيان Sony، سيتم بث الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحًا (10 مارس) بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبالنظر لعدم الكشف عن أسماء العناوين التي سيتم استعراضها كما جرت العادة سابقًا، يبدو أن هناك مفاجآت غير متوقعة.

لا نعلم حقيقة ما هي الألعاب اليابانية التي سيتم استعراضها على بلايستيشن، ولكن دعونا نأمل أن يتم الكشف عن مشاريع جديدة كليًا لم يسبق رؤيتها من قبل، في الوقت نفسه، يمكنك الاطلاع على توقعاتنا للحدث من خلال مقال “توقعاتنا لإعلانات حدث PlayStation Showcase – القادم في مارس 2022 حسب الشائعات“.

The post لا تتوقعوا رؤية Sly Cooper و God of War الجديدة خلال State of Play – مسرب appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/infamous-likely-to-miss-state-of-play/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى