كوجيما يلمح لعمله على مشروع جديد – ومتابعيه يتوقعون مشاركة الممثل “نورمان ريدوس”

صدرت لعبة Death Stranding للمخرج الياباني هيديو كوجيما في 2019، قبل أن تحصل على نسخة محسنة مخصصة لجهاز PS5 في الفترة الماضية، ومن ذلك الحين، لم نحصل على أي تأكيد رسمي بخصوص المشروع القادم للمطور الغني عن التعريف، ولكن يبدو أن تغريدته الأخيرة تلمح للعبة المرتقبة.

نشر كوجيما إعلانًا تشويقيًا غامضًا يبدو أنه خاص بمشروعه القادم، ويعتقد متابعيه أن الممثل نورمان ريدوس قد يكون مشاركًا في اللعبة القادمة بعدما تعاون مع المخرج الياباني في المشروعين الماضيين، سواء Silent Hills التي تم إلغاؤها، أو Death Stranding حصرية بلايستيشن التي توفرت بعد فترة للحاسب الشخصي.

google 2

بدأ الأمر عندما نشر كوجيما صورة من داخل استوديو مغلق، مع الإشارة لكونه يعمل على مراجعة الخطة والسيناريو حيث يبدو الأمر وكأنه يستعد لتصوير مشهد ما، وتظهر الصورة شخصًا يرتدي قميص أبيض وحذاء أسود، الأمر الذي جعل متابعي المخرج الياباني يتوقعون أن يكون نورمان ريدوس، رغم عدم وجود نفي أو تأكيد لمشاركته في المشروع الغامض.

علق Geoff Keighley، مقدم حفل جوائز The Game Awards على التغريدة بصورة تعبيرية، وبالنظر للصداقة التي تجمعه بكوجيما، يعتقد العديد من اللاعبين أن المخرج الياباني سيتواجد في نسخة هذا العام من الحفل السنوي للكشف عن مشروعه القادم، ولكن كما نعلم، لا يمكنك التنبؤ بخطوات هيديو كوجيما.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت توسع استوديو Kojima Productions للعمل على الأفلام والمسلسلات والموسيقى.

كوجيما يلمح لعمله على مشروع جديد – ومتابعيه يتوقعون مشاركة الممثل “نورمان ريدوس”

The post كوجيما يلمح لعمله على مشروع جديد – ومتابعيه يتوقعون مشاركة الممثل “نورمان ريدوس” appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/hideo-kojima-teases-new-project/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى