قسم النشر لدى Xbox يشوقنا لإعلان ما يوم الغد

من دون شك تمتلك مايكروسوفت مجموعة من المشاريع قيد التطوير للـ Xbox من قبل استوديوهات الطرف الأول، من ضمنها استوديو Obsidian الذي لديه 6 مشاريع قيد التطوير حالياً بينها Avowed.

لكن فرق الطرف الأول ليسوا وحدهم من يعملون على مشاريع للاكسبوكس، فالشركة الأمريكية تعمل على مجموعة من التعاونات مع الطرف الثالث. هذا ما ذكره قبل بضعة أشهر الإعلامي المقرب من الشركة  Jez Corden حيث قال أن مايكروسوفت تتعاون مع بعض مطوري الطرف الثالث من أجل الحصريات، ولتطوير مشاريع ضخمة.

google 2

وقال بأن بعض هذه المشاريع يمكن تشبيهها بصفقة مايكروسوفت مع بنجي التي نتج عنها ولادة Halo وبعضها يمكن القول بأنه على غرار الصفقة مع Asobo التي نجم عنها لعبة Flight Simulator بحيث تمتد لعشر أعوام.

اليوم مايكروسوفت وتحديداً القسم الخاص بالنشر لدى اكسبوكس نشر عبر تويتر تغريدة يشوقنا بها لمشروع جديد سيتم إزالحة الستار عنه يوم الغد 18 أكتوبر 2021. البعض بدأ يتكهن بأن هذا المشروع سيكون عبارة عن استعراض جديد للعبة فيبل، لكن الحساب سرعان ما نفى هذا الأمر.

التسريبات سبق وأخبرتنا  بأن مطور Hitman يعمل على لعبة فنتازيا بالعصور الوسطى للاكسبوكس فهل يكون هذا هو الإعلان الذي سيتم الكشف عنه في الغد.

The post قسم النشر لدى Xbox يشوقنا لإعلان ما يوم الغد appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/xbox-excited-to-kick-off-something-special-tomorrow/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى