فريق EA Seattle يعمل على لعبة عالم مفتوح من نوع AAA

أوضحت التقارير الأخيرة أن شركة EA لا تخطط حتى الآن لعقد مؤتمر EA Play هذا العام، رغم ذلك، وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها مؤخرًا، يبدو أن الناشر يركز جهوده حاليًا على تطوير مجموعة من العناوين الجديدة، بما في ذلك لعبة عالم مفتوح من نوع AAA قيد التطوير حاليًا تحت إشراف استوديو EA Seattle الذي تم تأسيسه في الفترة الماضية.

نشر الاستوديو الذي يتخذ من سياتل مقرًا له مجموعة من إعلانات التوظيف الجديدة تؤكد عمله على لعبة  اكشن ومغامرات من نوع AAA تقدم للاعبين عالمًا مفتوحًا مع التركيز على السرد الروائي بطريقة فريدة، كذلك ستركز على منظور الشخص الثالث وستتضمن مجموعات قتالية متنوعة مع دمج عناصر ألعاب تعاقب الأدوار.

google 2

يبحث الاستوديو عن مبرمجين ومهندسين لأسلوب اللعب، مع تأكيد استخدام محرك Unreal في النماذج الأولي للمشروع ويفترض أن يكون المحرك الرئيسي لعملية التطوير في الفترة القادمة مع تراجع شعبية محرك Frostbite وبدء التخلي عنه من قبل الناشر في الفترة الأخيرة.

تشمل الوظائف مصمم رئيسي للبيئات، ويقول الوصف الرسمي أن المتقدم للوظيفة سيكون مسؤولًا عن إنشاء “عوالم جديدة وغامرة” وستجمع هذه العوالم بين الهندسة المعمارية والجيولوجيا والنباتات في العالم الحقيقي “لتقديم شيء فريد وملهم” من شأنه “تمكين اللاعبين من إنشاء قصص مذهلة عن المغامرة البطولية”.

من المحتمل أن تكون اللعبة عبارة عن عنوان جديد كليًا يظهر لأول مرة، وبالنظر لحجم الوظائف وكون الاستوديو يعمل على النماذج الأولية حاليًا، يبدو أن المشروع لم يدخل حيز الإنتاج الكامل بعد، وربما يستغرق الأمر عدة سنوات قبل أن تكشف EA عن اللعبة بشكل رسمي.

The post فريق EA Seattle يعمل على لعبة عالم مفتوح من نوع AAA appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/ea-seattle-hiring-for-aaa-open-world/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى