عروض Elden Ring تركز على الأبراج المحصنة وتستعرض مناطق جديدة تمامًا

أكد ميازاكي بالأمس أنه لم يتعمد جعل Elden Ring أسهل ويتوقع أن ينهيها عدد أكبر من اللاعبين، وبينما يترقب الجميع إطلاق العنوان في نهاية الشهر القادم على المنصات الرئيسية، حصلنا على المزيد من الاستعراضات لأسلوب اللعب في الساعات القليلة الماضية.

من خلال تغطية موقع Gameinformer الحصرية، حصلنا على استعراض جديد لأسلوب اللعب يعرض شيئًا لم يسبق مشاهدته من قبل في لعبة استوديو FromSoftware، تحديدًا منطقة Castle Morne، أحد الأبراج المحصنة الصغيرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم المفتوح، والتي تقع على وجه الخصوص في منطقة تم وصفها بالمكان الذي يكثر فيه الرعب والخوف.

google 2

يحتوي الفيديو الممتد لـ4 دقائق على الكثير من الأبراج المحصنة، بما في ذلك مواقع داخلية وخارجية مختلفة، والعديد من المواجهات القتالية مع الأعداء، وحتى بضع ثوانٍ من قتال أحد الزعماء المثيرين للاهتمام.

بعد فترة وجيزة، حصلنا على استعراض ثانٍ، عبارة عن لقطات لأسلوب اللعب في منطقة جديدة تمامًا تعرف باسم Liurnia of the Lakes، وكما يوحي الاسم، تمتلك تلك المنطقة عددًا من الأعداء الفريدين جنبًا إلى جنب مع بعض المشاهد والأصوات المثيرة للاهتمام.

إلى جانب استعراض الأسلحة مثل الرمح والسوط في القتال، يمكننا أيضًا رؤية إحدى التعاويذ الجديدة والتي عند إلقائها تجعل العدو يفقد مسار اللاعب مما يسمح لك بالتسلل والتخلص منه بهدوء.

يشار إلى أن Elden Ring تصدر على PC و Xbox و PlayStation في 25 فبراير 2022.

عروض Elden Ring تركز على الأبراج المحصنة وتستعرض مناطق جديدة تمامًا

The post عروض Elden Ring تركز على الأبراج المحصنة وتستعرض مناطق جديدة تمامًا appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/elden-ring-gameplay-trailer-showcases-new-area/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى