عدد لاعبي Battlefield 2042 على Steam ينخفض لأقل من 1000 لاعب!

أوضحت التقارير السابقة أن استوديو Dice تعلم درساً قاسياً من Battlefield 2042 بعد الفشل الذريع للعنوان على المستوى النقدي والتجاري، وبالرغم من مرور أكثر من 4 أشهر على إطلاق اللعبة بالأسواق إلا إنها مازالت تعاني من مشكلات تقنية متفرقة تسببت في تراجع أعداد اللاعبين على متجر Steam لأقل من 1000 لاعب لأول مرة.

أفادت الأرقام الأخيرة من SteamCharts أن عدد اللاعبين المتزامنين في Battlefield 2042 على Steam انخفض إلى أقل من 1000 لاعب للمرة الأولى اليوم الأثنين، تحديدًا كان 979 شخصًا فقط يلعبون اللعبة في وقت سابق اليوم قبل أن يرتفع الرقم مجددًا ليصل إلى 1021 لاعب فقط.

google 2

المثير للاهتمام أن متوسط أعداد اللاعبين في Battlefield 2042 طوال الثلاثين يومًا الماضية وصل إلى 1963 ولم يتجاوز حاجز 2000 لاعبًا، وهو أقل بكثير من سابقتها Battlefield 5 الصادرة في 2018 والتي بلغ متوسط عدد اللاعبين المتزامنين فيها أكثر من 11 ألف لاعبًا خلال نفس الفترة.

يشار إلى أن التحديث التالي للعبة التصويب الجماعية من المقرر أن يصل في أبريل الجاري، وسيقدم للاعبين الدردشة الصوتية لأول مرة وهي ميزة كانت غائبة عن العنوان وقت الإطلاق تمامًا مثل لوحة المتصدرين التي توفرت في وقت سابق، بينما يركز استوديو DICE جهوده على تعديل الخرائط، كذلك ستكون الخرائط المستقبلية أصغر حجمًا في نطاقها مقارنة بالخرائط الحالية.

سبق وأن أقرت شركة EA بأن مبيعات لعبة Battlefield 2042 كانت أقل من المتوقع لكنها رفضت الإفصاح عن الرقم، وبنفس الوقت ذكر رئيس الشركة أنه واثق من تحسنها بمرور الوقت، وبعدها قيل بأن شركة EA ألقت اللوم على لعبة Halo Infinite وكورونا بأنهما سبب فشل Battlefield 2042، لكنها سرعان ما تراجعت عن ذلك فيما بعد.

The post عدد لاعبي Battlefield 2042 على Steam ينخفض لأقل من 1000 لاعب! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/battlefield-2042s-steam-player-count/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى