طور World Tour في Street Fighter 6 ربما استلهم بعض عناصره من Shenmue

عند الكشف عن لعبة Street Fighter 6 تم تأكيد وجود طور جديد كلياً وبحسب الطور عبارة عن عالم مفتوح يمكننا التجول فيه بحرية. هذا الطور يدعى طور World Tour.

بعدها سمعنا بأن طور World Tour في اللعبة يقدم محتوى ضخمًا كما لو أنه لعبة منفصلة. العديد من المواقع بدأت تقارن بين هذا الطور وبين لعبة Shenmue خاصة وأن طور World Tour سيسمح لك كما يوحي اسمه، بالسفر حول العالم إلى العديد من المناطق المختلفة لاستكشاف المدن والقيام بالأنشطة ومقابلة الشخصيات الرئيسية في Street Fighter. وهذا يذكرنا نوعاً ما بعالم شينمو.

google 2

قدم مستخدم YouTube NeoGeoNow مؤخرًا مقطع فيديو حول هذا الموضوع، مستنداً لمقابلة أجريت مع مخرج العنوان Takayuki Nakayama، حيث قال الإعلامي:

قبل المقابلة، لم أكن متأكدًا مما إذا كان يجب أن أطرح السؤال أم لا (يقصد حول Shenmue). يصعب أحيانًا إجراء مقارنات سهلة عندما يحاول المبدعون طرح أفكارهم الجديدة. ومع ذلك، عندما رحبت بالمخرج، قال السيد ناكاياما على الفور “أريد من السيد Krabe، الذي يحب Shenmue، أن يجرب وضع World Tour “، وأعتقد أن ذلك يخبرنا بكل شيء. على الأقل أوضح أنه كان على دراية بتأثير Shenmue.

مؤخراً شهدنا تسريبات طالت قائمة شخصيات Street Fighter 6 المقاتلة بينها شخصية سعودية.

طور World Tour في Street Fighter 6 ربما استلهم بعض عناصره من Shenmue

The post طور World Tour في Street Fighter 6 ربما استلهم بعض عناصره من Shenmue appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/street-fighter-6-inspirations-from-shenmue/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى