شركة TCL الصينية تؤكد إطلاق PS5 Pro وجهاز Xbox Series X الجديد في 2023!

وفقًا للمؤتمر الصحفي المنتهي قبل ساعات لعملاق التقنية الصيني TCL Technology، سيكون هناك إصدارات جديدة من أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس في عام 2013، تحديدًا نسخة جديدة من جهاز Xbox Series X بجانب جهاز PS5 Pro وفقًا لما ورد في تصريحات الشركة.

استضافت شركة TCL Technology مؤتمرًا صحفيًا وقدمت عرضًا لإمكانيات الأجهزة الجديدة مع التأكيد على وجود نسخ محسنة لأجهزة PS5 و Xbox Series X في عام 2023 أو 2024 بحد أقصى، تشمل دقة عرض 8K أصلية ودعم 120 هرتز.

google 2

تم وصف تلك الأجهزة الجديدة بأنها إصدارات معاد العمل عليها خاصة جهاز Xbox Series المرتقب، ولا تعد تلك المرة الأولى التي نسمع فيها عن إطلاق أجهزة ألعاب جديدة في عام 2023، ففي سبتمبر 2021، ادعى أحد التقارير أننا يجب أن نتوقع إطلاق أجهزة الألعاب المحسنة في عام 2023، وادعى أيضًا أن مايكروسوفت عملت على نسخة محسنة من جهاز Xbox Series X طوال الفترة الماضية.

لا نعلم حقيقة تلك التقارير حتى اللحظة، وحتى وأن كانت صحيحة نوعًا ما، فربما تكون خطط مايكروسوفت وسوني قد تغيرت بسبب الأزمة الحالية وصعوبة توفير شحنات ضخمة طوال العامين الماضيين، وفي جميع الأحوال، ليس أمامنا سوى انتظار التصريحات الرسمية من مسؤولي الشركتين.

شركة TCL الصينية تؤكد إطلاق PS5 Pro وجهاز Xbox Series X الجديد في 2023!

The post شركة TCL الصينية تؤكد إطلاق PS5 Pro وجهاز Xbox Series X الجديد في 2023! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/ps5-pro-and-new-xbox-series-x-consoles-launching-in-2023/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى