شركة NetEase تستعد للاستحواذ على مطور Detroit Become Human – تقرير

علمنا في الفترة الماضية أن مبيعات Detroit Become Human تجاوزت 6.5 ملايين وحدة عالميًا لتصبح أنجح عناوين استوديو Quantic Dream طوال تاريخه، رغم ذلك، تشير أحدث التقارير لاستعداد شركة NetEase الصينية للاستحواذ على فريق التطوير الفرنسي بنسبة 100% في وقت لاحق هذا الصيف.

وفقًا لتقرير exputer على لسان الصحفي توم هندرسون، اشترت NetEase حصة محدودة من Quantic Dream في عام 2019 “لدعم رؤية الاستوديو في أن يصبح شركة ترفيه عالمية، ولتطوير تقنيات وألعاب متقدمة للمستقبل”، وبحسب التفاصيل الجديدة، يبدو أن NetEase ستستحوذ على نسبة 100٪ من الشركة، حيث استمرت المحادثات طوال الشهور الماضية ومن غير المعروف ما إذا كانت الصفقة قد انتهت بالفعل أم لا.

google 2

من غير الواضح سبب بدء محادثات الاستحواذ، لكن مصادر مختلفة أشارت إلى أن شركة Quantic Dream كانت تتطلع إلى الاستحواذ الكامل منذ انتهاء صفقتها مع Sony المكونة من ثلاث ألعاب بعد إصدار Detroit Become Human في عام 2018.

تواصل الاستوديو مع عدة شركات مختلفة على مر السنين، وتم استعراض Project Karma باعتباره المشروع الرئيسي التالي للفريق قبل أن يتحول في النهاية للعبة Star Wars Eclipse المعلن عنها في ديسمبر الماضي والمتوقع أن تستغرق فترة طويلة في عملية التطوير.

سبق وأكد الاستوديو أن قوته العاملة زادت بنسبة 50% في عام 2021 وحقق نتائج مالية “جيدة جدًا”، بينما أوضحت الشائعات الأخيرة أن مشكلة Quantic Dream الرئيسية والتي قد يترتب عليها تأجيل لعبة Star Wars Eclipse لعدة سنوات تتمثل في إيجاد المواهب والمطورين للعمل على المشروع وليس بسبب المحرك كما تم الإشارة سابقًا، حيث تعيش صناعة الألعاب أزهى عصورها في الفترة الحالية وأصبح من الصعب إيجاد المطورين الموهبين للعمل على المشاريع الطموحة.

The post شركة NetEase تستعد للاستحواذ على مطور Detroit Become Human – تقرير appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/netease-to-acquire-quantic-dreams/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى