شركة Epic تستعد لاستعراض عضلات محركها Unreal Engine 5 ضمن حدث خاص

في عام 2020 تم الكشف رسميًّا عن محرِّك Unreal Engine 5 بلقطات أسلوب لعب على PS5 ذلك الكشف الذي أبهرنا جميعاً بقدرات المحرك وما يمكن أن يضيفه لصناعة الألعاب.

وبالفعل رأينا لمحة عن تلك القدرات عبر التجربة التفاعلية The Matrix Awakens متاحة الآن بحجم 25 جيجابايت والذي أظهر نقلة نوعية وفعلية بالرسوم والمؤثرات البصرية. حتى بتنا نتشوق لصدور المشاريع التي أعلن بأنها ستستخدم هذا المحرك مستقبلاً.

google 2

اليوم شركة Epic أعلنت عن حدث خاص ستقيمه يوم 5 أبريل الحالي مخصص لاستعراض محرك أنريل إنجن تحت اسم “حالة محرك Unreal Engine” حيث سيتم إعلامنا بآخر أخبار المحرك سيتم بث الحدث مباشرة يوم 5 أبريل الجاري في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية.

خلال البث سيحدثنا كل من الرئيس التنفيذي للشركة  تيم سويني وبعض أعضاء من فريق التطوير المسؤول عن المحرك بالحديث عن ما يخبئونه مستقبلاً في عالم الالعاب. حيث من المتوقع أن يشرحون كيفية استغلال مزايا المحرك في بناء تجربة Matrix Awakens وكيف تم توليده وابتكاره. وخلال البث قد يتم الكشف عن النسخة النهائية للمحرك وموعد إصدارها.

هذا وقد كنا سمعنا سابقاً بأنه تم ضبط رموز Unreal Engine 5 من أجل SSD في PS5 خصيصاً، ويتضمن المحرك عدة ميزات جديدة ومحسَّنة عبر المحرك الجديد، بما في ذلك تحسيناتٌ على الصوت والمياه والحركة والرسوم مع تقديم تقنيتين جديدتين، هما Nanite و Lumen.

  • Nanite: هي تقنية هندسية افتراضية جديدة، تخوِّل المطورين من استيراد الأعمال الفنية بجودة Film مباشرةً إلى Unreal Engine 5 بدون حدوث مشكلات في عدد المضلعات أو سعة الذاكرة وبدون تخفيض الجودة.
  • Lumen: هي تقنية إضاءة ديناميكية تسمح لعوالم اللعبة بالتفاعل مع تغييرات المشهد والضوء، ومع التحولات والتغيُّرات الأخرى مثل تشغيل الضوء أو زوايا الشمس المتغيرة أو فتحات السقف، مما يتسبب في تغير الضوء المباشر وغير المباشر وفقًا لذلك.

 

The post شركة Epic تستعد لاستعراض عضلات محركها Unreal Engine 5 ضمن حدث خاص appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/epic-state-unreal-engine-5-stream/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى