سوني: 50% من حصريات بلايستيشن ستكون ألعاب «جديدة تمامًا» بحلول 2025

نعلم بالفعل أن العديد من استوديوهات الطرف الأول لبلايستيشن تعمل على عناوين جديدة كليًا في الوقت الراهن، وبحسب تصريحات سوني الأخيرة، تخطط الشركة لزيادة الاستثمارات في تلك المشاريع لتشكل نسبة 50% من إجمالي ألعاب بلايستيشن بحلول العام المالي 2025.

استعرضت Sony، في مؤتمرها للحديث عن استراتيجيات قسم بلايستيشن المستقبلية، الخطط الخاصة باستثماراتها في العناوين الحصرية من استوديوهات الطرف الأول المملوكة لها أو كما تعرف باسم PlayStation Studios، وبحسب تصريحات الناشر، فهناك نية لزيادة حجم الاستثمارات في الألعاب الجديدة كليًا التي تظهر لأول مرة لتشكل نسبة 50% من إجمالي إنتاج استوديوهات الشركة بحلول العالم المالي 2025.

google 2

شكلت الألعاب الجديدة نسبة 23% فقط من إجمالي إنتاج استوديوهات بلايستيشن في العام المالي 2019، وارتفعت النسبة إلى 34% في العام الحالي، بينما ستشهد زيادة ملحوظة في العامين المقبلين لتشكل نسبة 50% بحلول العام المالي 2025.

يذكر أنه وبحسب إعلان وظيفي لشركة Sony فهي تبحث عن مدير لقسم إدارة المنتجات وتجربة اللعب عبر الحاسب الشخصي Product Management – PC Game Experiences، وقالت سوني بأن الذي سيشغل هذا المنصب سيكون مسؤولاً عن إدارة تجربة اللعب لألعاب بلايستيشن على الحاسب الشخصي. ووضع خطة وتنفيذها من أجل تطوير هذه التجربة بما يشمل دمج منصة PlayStation network بالحاسب.

هذا الوصف للمهام قد يعني بأن سوني تفكر ربما بإطلاق تطبيق لشبكة بلايستيشن على الحاسب أو حتى إتاحة متجر بلايستيشن لملاك PC، وكانت سوني قد ذكرت قبل أسابيع أن الاستحواذ على Bungie سيساعد سوني على أن تصبح شركة «متعددة المنصات».

سوني ستستثمر في العناوين الجديدة لتشكل 50% من ألعابها بحلول 2025

The post سوني: 50% من حصريات بلايستيشن ستكون ألعاب «جديدة تمامًا» بحلول 2025 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/playstation-50-50-split-investment-on-new-existing-ip/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى