سوني تستعرض خيارات الوصول المختلفة في God of War Ragnarok

أكدت سوني مرارًا وتكرارًا أن لعبة God of War Ragnarok ستصدر في العام الجاري ولا نية لتأجيلها لعام 2023، وبدأت الشركة قبل ساعات في استعراض ميزات العنوان استعدادًا للحملة التسويقية الضخمة والإعلان عن موعد الإصدار في الفترة القادمة، حيث أقتصر الأمر هذه المرة على خيارات الوصول المختلفة المتاحة للاعبين وذوي الهمم في أحدث مغامرات كريتوس في الأراضي الإسكندنافية.

ستوفر لعبة استوديو Santa Monica المرتقبة ميزات مختلفة لتسهيل الوصول للاعبين، والتي تتضمن وضع التباين العالي والقدرة على زيادة حجم النصوص داخل اللعبة وأيقونات المهام، وهي الميزة المتاحة عبر ألعاب PlayStation Studios الأخرى مثل The Last of Us Part 2.

google 2

تم نقل بعض الميزات من إصدار God of War على PC، والذي قدم ميزة الركض التلقائي لأول مرة، ومجموعة من الميزات الأخرى التي سنراها في جزء Ragnarok على بلايستيشن للمرة الأولى.

مازال تاريخ إصدار God of War Ragnarok هو وقت ما من العام الجاري، كما ادعى أحد مطوري اللعبة الرئيسيين مؤخرًا، وفي أبريل الماضي، نشر فريق التطوير Santa Monica Studio مقطع فيديو طلب فيه رئيس السلسلة Cory Barlog من اللاعبين التحلي بالصبر لمعرفة موعد إطلاق اللعبة المرتقبة في المستقبل القريب.

يشار إلى أن God of War Ragnarok ستكون الجزء الأخير لبطل السلسلة كريتوس في الأراضي الإسكندنافية، ولا نعلم حاليًا إلى أي منطقة ستنتقل أحداث اللعبة في المستقبل، وما إذا كان سيتم الاستعانة ببطل جديد في المستقبل أم لا.

سوني تستعرض خيارات الوصول المختلفة في God of War Ragnarok

The post سوني تستعرض خيارات الوصول المختلفة في God of War Ragnarok appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/god-of-war-ragnarok-accessibility/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى