سوني أصلحت مشكلة حساب أسعار ترقية اشتراك PlayStation Plus

نقلنا لكم قبل ساعات الانتقادات التي وجهت لشركة سوني بسبب آلية حساب أسعار ترقية اشتراك PlayStation Plus، وعلمنا أن من حصل على تخفيض باشتراكه القديم أو من قام بتمديد هذا الاشتراك سوف يدفع الفرق عند الترقية للخدمة الجديدة أي بمعنى آخر سوني ستسترجع أموالها وتعوض الفارق، ولكن بحسب تصريحات الشركة الرسمية في الدقائق الماضية، فالأمر برمته خطأ تقني غير مقصود.

أوضحت سوني من خلال صفحة Ask PlayStation الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

google 2

بسبب خطأ تقني، تم تحصيل رسوم غير صحيحة من اللاعبين في آسيا الذين اشتروا عضوية PlayStation Plus مسبقًا بسعر مخفض مقابل أسعار الترقية الخاصة بهم. تم إصلاح هذا الخطأ وسيحصل اللاعبون المتأثرون على رصيد. نشكركم على صبركم.

بدأت سوني في تعويض اللاعبين وإصلاح أسعار الترقية في الساعات الماضية، وبحسب التغريدات والتصريحات المختلفة للاعبين الذين اشتركوا في الخدمة، فقد تم إصلاح الخطأ التقني بالفعل، وأوضح أحد اللاعبين في تصريحاته:

لست متأكدًا مما إذا كان هناك خطأ أم لا، لقد اشتركت في الخطة السنوية في ديسمبر الماضي بخصم 50٪. تحققت من أسعار اشتراك Deluxe قبل يومين، وكان سعره حوالي 31 دولارًا ولكن قبل 10 دقائق فقط، اكتشفت أن السعر انخفض إلى 20 دولارًا، أي ما يقرب من 33 ٪ من السعر الأصلي.

تفاعل العديد من ملاك بلايستيشن مع تلك التقارير، وأكد أكثر من شخص أن نفس الموقف تكرر معه وتم تخفيض سعر الترقية لخدمة PS Plus الجديدة في الساعات الماضية.

سوني أصلحت مشكلة حساب أسعار ترقية اشتراك PlayStation Plus

The post سوني أصلحت مشكلة حساب أسعار ترقية اشتراك PlayStation Plus appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/playstation-plus-subscribers-upgrade-fixed/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى