سكوير انكس تعلن عن ترقية رسوم Babylon’s Fall

لعبة Babylon’s Fall حصلت على اختبار البيتا المغلقة مؤخراً، ولكن خلال مراحل البيتا اشتكى بعض اللاعبين من رسوم اللعبة.

حيث ذكر هؤلاء بأن الأسلوب الرسومي المعتمد في هذه اللعبة يؤدي لصعوبة تمييز بعض الأشياء وبأن هنالك قلة وضوح في الرؤية. سكوير انكس أعلنت اليوم عن خطوة لمعالجة هذه الشكاوى.

google 2

حيث ذكرت بأن مطور Babylon’s Fall سيقوم بتحديث الرسوم وترقيتها، بحيث يتم الحفاظ على الطراز الفني المستلهم من اللوحات الزيتية، ولكن مع تحسين الرؤية و زيادة وضوحها.

وقال PlatinumGames بأنهم يعملون على جعل الرؤية أكثر وضوحاً لعلاج الضعف بالرؤية والغباش بالتفاصيل مع الحفاظ على الطابع الفني. ويمكن رؤية الفرق بالرسوم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للعبة.

هذا وكانت هذه اللعبة قد تعرضت لانتقادات بعد الإعلان عن تحولها للعبة خدمات، حيث ذكر المطور PlatinumGames ستتوسع بعد الإطلاق بمزيد من التحديثات والمحتوى بما في ذلك أطوار لعب جديدة ستتاح مجاناً للاعبين. اللعبة يمكن لعبها بلاعب واحد أو مع أربعة لاعبين يجتمعون معاً لإنهاء مهام الـ dungeons. لكن هذا لم يطمئن كما يبدو اللاعبين الذين هاجموا اللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنهم كانوا يظنون بأنها لعبة أكشن أربي جي تعتمد أسلوب قتال hack-and-slash فهذا ما أوحت به سكوير انكس عندما أعلنت عنها أول مرة.

The post سكوير انكس تعلن عن ترقية رسوم Babylon’s Fall appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/babylons-fall-graphics-upgrade/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى