أدخل رقم الشرح

سامسونج تعلن رسمياً عن سماعة Galaxy Buds Pro بميزة إلغاء الضوضاء الذكية

هذا الموضوع سامسونج تعلن رسمياً عن سماعة Galaxy Buds Pro بميزة إلغاء الضوضاء الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت العملاق الكوري في الحدث الذي عقد اليوم عن سماعة الشركة اللاسلكية Galaxy Buds Pro التي تنطلق بميزة إلغاء الضوضاء النشطة الذكية، على أن يبدأ الحجز المسبق غداً بسعر 229 يورو.

كشفت سامسونج النقاب عن سماعة Galaxy Buds Pro التي تنطلق بتصميم أفضل وتجربة صوتية مميزة، حيث تتضمن مكبر بحجم 11مم لدعم عمق الصوتيات، وأخر بحجم 6.5 مم لدعم صوتيات ثلاثية الأبعاد نقية وواضحة.

أيضاً تدعم سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية تحسينات خاصة في الصوتيات مع المكالمات، مع وحدة VPU مخصصة تعمل على إلتقاط الصوتيات بشكل سريع، مع ثلاثة من الميكروفونات تعمل على فصل صوت المستخدم عن الأصوات الخلفية، كما يدعم أحد الميكروفونات ميزة الصوت التكيفي مع البيئة المحيطة بالمستخدم.

كما تأتي السماعات اللاسلكية بتقنية سامسونج الجديدة “Wind Shield”، التي ستعمل على عزل صوت الرياح عند ركوب الدراجات أو في المواقع المفتوحة.

كما تؤكد سامسونج على كفاءة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة في سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية، التي تأتي بتقنية ذكية لدعم المستخدم بدقة أعلى في إلغاء الضوضاء بنسبة 99%، كما تأتي التقنية التكيفية لتتوافق مع البيئة المحيطة، وتعمل على تضخيم الصوتيات المحيطة بنسبة 20 ديسيبل عند بدء محادثات المستخدم.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج تعلن رسمياً عن سماعة Galaxy Buds Pro بميزة إلغاء الضوضاء الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى