رسميًا: Call of Duty Warzone 2 قادمة للجيل الحالي والسابق في 2022

بعد فترة من الشائعات والتسريبات غير المؤكدة، أعلنت شركة Activision رسميًا أن لعبة المعركة الملكية Call of Duty Warzone 2 ستصدر في وقت لاحق هذا العام لأجهزة الجيل السابق والحالي و PC.

سبق وأعلنت Activision في أبريل أن تجربة Warzone الجديدة المجانية يتم بناؤها من الألف إلى الياء جنبًا إلى جنب مع Modern Warfare 2 تحت إشراف استوديو Infinity Ward، ونعلم بالفعل أن تاريخ إصدار Call of Duty Modern Warfare 2 هو 28 أكتوبر 2022، بينما قالت Activision قبل قليل أن لعبة Warzone 2.0 ستصل “في وقت لاحق من هذا العام”.

google 2

وفقًا لتصريحات الناشر، ستأتي اللعبة مع طور sandbox يوفر مساحة جديدة للعب، وخريطة جديدة تمامًا، وستتوفر Warzone 2.0 لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One و PC عبر Battle.net و Steam.

وفقًا للتسريبات السابقة، هذه اللعبة تشبه طور Blackout وهو أول طور باتل رويال تمت إضافته للعبة كول أوف ديوتي أكثر من لعبة وورزون الأولى. حيث أن نظام الحصول على الدرع سيتطلب منك أن تحصل على حقيبة خاصة Satchel لتتمكن من استخدامه، ولن يكون متاحاً بشكل افتراضي كما في اللعبة الأولى. ias أيضاً سيتضمن هذا الجزء نظام جديد لإدارة المخزون Inventory حيث يتيح للاعب أن يضع الكثير من الأسلحة والمعدات في حقيبته.

أما عن التغيير الأكبر في اللعبة فسيكون يموضوع التعامل مع العتاد، وآلية شراء الحزم التي تحوي العتاد والبنادق القوية. وسيكون الحصول على العتاد في الجزء الثاني أصعب وهذا عبر ربطها بنقاط محددة جديدة تسمى “المعاقل” او “Strongholds”.

هذا وكان استوديو Infinity Ward قد شوقنا للجديد في هذا العنوان عبر القول بأن هناك جيلاً جديداً من كول أوف ديوتي سيصل قريباً.

The post رسميًا: Call of Duty Warzone 2 قادمة للجيل الحالي والسابق في 2022 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/warzone-2-0-is-officially-coming-to-pc-current-and-last-gen-consoles/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى