رسمياً: ستتمكنون قريباً من لعب ألعاب Xbox على تلفاز سامسونج الذكي

منذ فبراير 2020 ظهرت أنباء رسمية بأن العملاقتين Microsoft و Samsung يتعاونان معاً بمجال خدمات بث الألعاب، أولى ثمار ذاك التعاون بدأت مع توفير Forza Street المجانية لأجهزة Galaxy.

اليوم مايكروسوفت تعلن رسمياً عن تطور ذلك التعاون بشكل كبير حيث كشفت عن شراكة عقدتها مع سامسونج من أجل جلب تطبيق Xbox App إلى شاشات سامسونج الذكية 2022 وكذلك شاشات الـMonitor الذكية، وهذا سيحدث في نهاية هذا الشهر.

google 2

ومع إضافة التطبيق للشاشات سيتمكن ملاكها من لعب ألعاب Game Pass Ultimate المتاحة عبر البث السحابي دون الحاجة لامتلاك جهاز منزلي من اكسبوكس. وقالت Microsoft إن لعب ألعاب Xbox على تلفزيونات Samsung 2022 ستكون تجربة سلسة، على غرار استخدام أي تطبيق بث آخر على تلفازك. هذا يعني أيضًا أن غير المشتركين بخدمة جيم باس ألتميت سيكون بإمكانهم فقط لعب Fortnite عبر Xbox Cloud Gaming مجانًا وبدون اشتراك عبر التلفاز الخاص بك.

ما إن يصل هذا التطبيق لشاشات سامسونج في 30 يونيو 2022، ستتمكن من تشغيله من Gaming Hub الجديد من Samsung، ومن هناك ، قم بتوصيل يد التحكم التي تدعم تقنية Bluetooth، وتسجيل الدخول إلى حساب Game Pass Ultimate الخاص بك والبدء في اللعب. وبالنسبة لأيدي التحكم المتوافقة فهي تشمل يد التحكم اللاسلكية Xbox ويد التحكم Xbox Adaptive بجانب يد التحكم Elite Series 2 وحتى يد DualSense من Sony.

وهذه الخطوة تعتبر علامةً فارقةً بالنسبة لطموحات Microsoft في الألعاب، والتي ترتكز على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين على أكبر عدد ممكن من الأجهزة. وقد صرح فل سبنسر بهذه المناسبة قائلاً:

يجب أن تكون Xbox Cloud Gaming جزءًا من لعبك لأي لعبة على أي جهاز، سواء كانت لعبة تمتلكها، سواء كانت لعبة مجانية. يتعلق الأمر حقًا بتقديم محتوى ألعاب رائع إلى أي عميل على أي جهاز من خلال نماذج أعمال متعددة.

The post رسمياً: ستتمكنون قريباً من لعب ألعاب Xbox على تلفاز سامسونج الذكي appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/play-xbox-games-on-a-telly-without-a-console/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى