رئيس Xbox يرد على شائعات Spartacus – منافس Xbox Game Pass من سوني

بالرغم من أن التسريبات الأخيرة أشارت جميعها لإقتراب موعد الكشف عن خدمة Spartacus الجديدة من سوني، إلا أن الناشر الياباني نفى في الفترة الأخيرة وجود علاقة بين سحب بطاقات اشتراك PS Now في بريطانيا والخدمة الرقمية الجديدة، على الجانب الآخر، لم يفوت رئيس Xbox الفرصة للتفاعل مع تلك الشائعات المثيرة للاهتمام والرد عليها.

رد فل سبنسر، رئيس اكسبوكس، على شائعات عمل سوني على خدمة مشابهة لاشتراك Xbox Game Pass قائلاً إنه يرى تلك الاستراتيجية “حتمية” وهي “الإجابة الصحيحة” لكيفية إيصال الألعاب للاعبين، وتابع:

google 2

العديد من هذه الأشياء تكمل بعضها البعض، بدءًا من التوافق مع الإصدارات السابقة، وإنشاء مكتبة من الألعاب التي نقوم بشحنها على الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية في وقت واحد، وتقديم Game Pass إلى منصات متعددة.

وتابع:

لا أقصد أن يبدو الأمر وكأننا توصلنا إلى كل شيء وحدنا، لكنني أعتقد أن الإجابة الصحيحة هي السماح لعملائك بلعب الألعاب التي يريدون لعبها حيث يريدون لعبها، ومنحهم خيارًا حول كيفية بناء مكتبتهم، والتحلي بالشفافية معهم بشأن خططنا فيما يتعلق بمبادرات PC ومبادراتنا المشتركة بين الأجيال وأشياء أخرى.

لذلك عندما أسمع الآخرين يقومون بأشياء مثل Game Pass أو جلب عناوينهم للحاسب الشخصي، يكون ذلك منطقيًا بالنسبة لي لأنني أعتقد أن هذه هي الإجابة الصحيحة.

في النهاية أوضح فل سبنسر أن شائعات عمل سوني على خدمة مشابهة لخدمة Xbox Game Pass لا يعني أنه وفريقه كانوا على حق للتطرق لتلك الخدمة في البداية أكثر من كونه يعني أن الأمور ستسير دائمًا على هذا النحو في الصناعة عاجلًا أم آجلًا، قاصدًا بذلك الاعتماد على انظمة الاشتراكات عوضًا عن الطرق التقليدية للحصول على الألعاب المختلفة.

The post رئيس Xbox يرد على شائعات Spartacus – منافس Xbox Game Pass من سوني appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/playstation-game-pass-phil-spencer-reacts/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى