خدمة Xbox Cloud Gaming تمتلك أكثر من 10 ملايين لاعب حاليًا

لا يخفى على أحد أن Xbox Game Pass و Xbox Cloud Gaming يعيشان أفضل فتراتهم في الشهور الماضية من حيث العائدات وأعداد المشتركين، ورغم كون مايكروسوفت متحفظة دومًا بخصوص الأرقام الرسمية، إلا أن الشركة الأمريكية شاركت متابعيها الأرقام الرسمية لخدمة Xbox Cloud Gaming في الفترة الماضية.

أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Satya Nadella في مؤتمر مطوري مايكروسوفت السنوي Build أن أعداد المشتركين والمستفيدين من خدمة Xbox Cloud Gaming تجاوز 10 ملايين لاعب في 26 دولة مختلفة، وبالنظر لكون خدمات البث السحابية مازالت في مهدها وتخطو خطواتها الأولى، تبدو الأرقام مثيرة للإعجاب ويتوقع أن تتضاعف في السنوات القادمة.

google 2

من المحتمل أن هذا النجاح سببه التسويق الناجح للخدمة، مع تضمين Xbox Cloud Gaming في اشتراكات معينة من خدمة الاشتراك الرئيسية Xbox Game Pass.

عملت مايكروسوفت في الفترة الماضية مع Valve لإحضار Xbox Cloud Gaming إلى Steam Deck عبر النسخة التجريبية لمتصفح Edge، ورغم أن تلك الجزئية تحتاج لبعض التعديلات على الإعدادات لتعمل بشكل صحيح، إلا أنه يمكنك في النهاية لعب ألعاب Xbox Series X على Steam Deck عبر ميزة اللعب السحابي.

ومع ذلك، لاستخدام Xbox Cloud Gaming، ستحتاج لاشتراك Xbox Game Pass Ultimate، وهي صفقة جيدة على أي حال وستوفر لك مساحة كبيرة على Steam Deck حيث لن تحتاج إلى تنزيل أي ألعاب أو تحديثات، كل ما عليك فعله هو تشغيل واختيار اللعبة التي تريد تجربتها ومن ثم الاستمتاع بها.

The post خدمة Xbox Cloud Gaming تمتلك أكثر من 10 ملايين لاعب حاليًا appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/xbox-cloud-gaming-over-10-million-players/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى