خدمة Google Stadia تصل للاعبي Xbox عبر متصفح Edge!

مثلما حصل PS5 قبل أيام قليلة على تحديث جديد مخصص لدعم وحدات تخزين M.2 SSD، أعلنت Microsoft أيضًا إطلاق تحديث شهر سبتمبر لمنصات Xbox والذي يوفر باقة من الميزات الجديدة أبرزها دعم متصفح الويب Edge لخدمة Google Stadia.

بحسب إعلان Microsoft، يتوفر أحدث إصدار من متصفح Edge الآن على جميع منصات Xbox، مما يوفر للمستخدمين تجربة تصفح سريعة وآمنة وحديثة مباشرة من جهاز Xbox، والأهم، تأكيد الميزة التي تم الكشف عنها لأول مرة لأعضاء برنامج Xbox Insiders في الفترة الماضية والخاصة بدعم خدمة Stadia.

google 2

يمكن لإصدار Chromium من Edge تشغيل خدمة البث Stadia من Google، مما يسمح للاعبي Xbox بالوصول إلى مكتبة الألعاب السحابية الخاصة بها وتجربة باقة ضخمة ومنوعة من ألعاب الحاسب الشخصي.

يمكن أيضًا استخدام أحدث إصدار من Edge والذي يدعم الفأرة ولوحة المفاتيح للوصول إلى ألعاب Steam وتحسين التوافق مع خدمات Skype و Discord عبر الويب، بالإضافة للقدرة على تشغيل ألعاب المتصفح التي أعلنت مايكروسوفت دعمها في الفترة الماضية.

بعيدا عن مميزات المتصفح، يوفر تحديث شهر سبتمبر طرقًا جديدة لتجربة الألعاب عن بعد، حيث يمكن لمستخدمي أجهزة PC العاملة بنظام Windows 10 بث ألعاب خدمة Xbox Game Pass عبر xCloud أو بث الألعاب من أجهزة Xbox المتواجدة في المنزل مباشرة.

يشار إلى أنه تم توفير خدمة Xbox Cloud Gaming على أجهزة PC التي العاملة Windows من خلال تطبيق Xbox لأول مرة في أغسطس الماضي، تحديدً لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate الذين قاموا بالتسجيل في برنامج Xbox Insider، وذلك قبل توفر الخدمة لجميع أعضاء Xbox Game Pass Ultimate في 22 دولة في وقت سابق من الشهر الجاري.

The post خدمة Google Stadia تصل للاعبي Xbox عبر متصفح Edge! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/xboxs-edge-browser/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى