حماية التفعيل الثنائي لتأمين حسابات Genshin Impact متاحة الآن

أشارت التسريبات السابقة لقدوم الأزياء الصيفية للعبة Genshin Impact قريبًا، وبالنظر لعمليات الاختراق الرقمي التي تشهدها كبرى الشركات بشكل عشوائي، وللمحافظة على سرية البيانات وحسابات المستخدمين قدر المستطاع، تم الإعلان عن توافر حماية 2FA للتحقق من الحسابات وضمان توفير الأمان التام لكل مستخدم.

أعلن استوديو miHoYo عن إضافة ميزة 2FA للعبة Genshin Impact بدءًا من اليوم الأثنين الموافق 17 مايو 2021، حيث يمكن للاعبين إضافة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الخاص بهم، وعند تسجيل الدخول للعبة سيتم إرسال رمز تفعيل عبر البريد أو الهاتف لتتمكن من مواصلة عملية الدخول.

google 2

يشمل الأمر أيضًا استعراض جميع الأجهزة التي قام اللاعب بتسجيل الدخول من خلالها للتأكد من عدم التلاعب بالحساب، وتأتي تلك الخطوة بعد وعود فريق miHoYo في أبريل الماضي بتطوير حماية 2FA واختبارها للتأكد من عملها دون مشاكل، وتعميمها لجميع اللاعبين في جميع دول العالم بمجرد إطلاقها رسميًا.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت إعلان استوديو miHoYo عن لعبة Tears of Themis، وهي لعبة تنتمي لنوع ألعاب التحقيق والدراما والمغامرات، ستصدر هذا الصيف على نظاميّ iOS و Android، بينما يركز أسلوب اللعب عناصر التحقيق، حيث سيكون عليك كشف التفاصيل المخفية عبر الاستجواب، والبحث عن الأدلة في مواقع الجرائم بنمط ثلاثي الأبعاد. من ثم عليك أن تقارن الأدلة وتربطها ببعضها البعض لتكشف الحقيقة.

The post حماية التفعيل الثنائي لتأمين حسابات Genshin Impact متاحة الآن appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/genshin-impact-2fa-account-verification/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى