حفل جوائز The Game Awards 2021 سيشهد العديد من المفاجآت المثيرة

علمنا في الفترة الماضية وبحسب التسريبات الأخيرة أنه قد يتم الإعلان عن Mirror’s Edge Remastered خلال فعاليات حفل The Game Awards 2021، وبحسب التصريحات الأخيرة من مقدم الحفل “جيف كيلي”، ستكون نسخة هذا العام الأكبر والأكثر إثارة، وستشهد العديد من المفاجآت المميزة.

نشرت الصفحة الرسمية لحفل The Game Awards على تويتر مقطعًا دعائيًا جديدًا يتحدث من خلاله الإعلامي “جيف كيلي” عن المفاجآت التي تخبئها نسخة هذا العام، حيث يفترض أن نحصل على نظرة على مستقبل ألعاب PS5 و Xbox Series، ويؤكد مقدم الحفل أن هناك الكثير من الاستعراضات للعناوين المعلن عنها والعناوين الجديدة كليًا، بالإضافة لمفاجآت غير متوقعة.

google 2

أكد جيف كيلي من قبل إن حفل جوائز The Game Awards 2021 سيضم 40 إلى 50 لعبة في المجمل، مع اعلانات جديدة كليًا من رقمين (ما يعني 10 اعلانات جديدة على الأقل)، بينما لم يتم تأكيد أي شيء بشكل رسمي حتى الآن.

 أشارت التكهنات إلى أن Senua’s Saga: Hellblade 2 قد تكون واحدة من الألعاب التي ستعاود الظهور بعد فترة من الغياب، في حين أن التلميحات الأخيرة من فريق Housemarque تشير لإمكانية الكشف عن أول محتوى إضافي لحصرية PS5 الشهيرة Returnal، وبالتالي لن يكون هناك مكان أفضل من الحفل السنوي لاستعراض التوسعة الجديدة.

حفل جوائز The Game Awards 2021 سيشهد العديد من المفاجآت المثيرة

The post حفل جوائز The Game Awards 2021 سيشهد العديد من المفاجآت المثيرة appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/the-game-awards-2021-surprises-geoff-keighley/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى