حصرية PS5 الجديدة من Sony London هي لعبة خدمية ستقدم عالمًا خياليًا

نقلنا لكم في مطلع الشهر الماضي التقارير التي تحدثت عن كون فريق Sony London يعمل على «لعبة أونلاين بعنوان جديد كليًا» لجهاز PS5، واليوم ظهرت تفاصيل جديدة بخصوص حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة أبرزها التركيز على عناصر الألعاب الخدمية التي يستمر دعمها لسنوات، جنبًا إلى جنب مع تقديم عالمًا افتراضيا بإعدادات خيالية.

بالرغم من الشائعات والتسريبات المنتشرة منذ فترة بخصوص مشروع Sony London، إلا أن عملية التطوير مازالت في مراحل مبكرة على ما يبدو بحسب إعلانات التوظيف التي تم نشرها مؤخرًا، والتي ساهمت في كشف النقاب عن تفاصيل جديدة، حيث يبحث الاستوديو عن مصمم رئيسي للسرد القصصي للعمل على لعبة تدور أحداثها في عالمًا خياليًا ويعتمد أسلوب اللعب على السحر بدرجة كبيرة.

google 2

المثير للاهتمام حقا أن الجزئية التي تتحدث عن اعتماد آليات اللعب على السحر تم حذفها من طلبات التوظيف لاحقًا، في المقابل، سيساعد الشخص الذي يقع عليه الاختيار في صياغة القصة التي تسمح للفريق ببناء شخصيات وبيئات رائعة يستمتع بها اللاعبين.

في حال لم تكن تعرف، الألعاب الخدمية (Games As a Service) هي العناوين التي يستمر دعمها لفترة طويلة بعد الإطلاق من خلال محتويات وإضافات جديدة تصدر دوريًا سواء بشكل مدفوع أو مجاني، وتشمل المهام والأسلحة والمعدات والعديد من العناصر الأخرى، حيث تساعد تلك الإضافات شركات النشر وفرق التطوير على تحقيق ربح مادي مستمر، يساعدهم على الاستمرار في دعم المشروع لفترة أطول.

من المحتمل أن تكون اللعبة غير المعلن عنها واحدة من 10 ألعاب تخطط شركة Sony لإطلاقها بحلول أوائل عام 2026 ضمن خططها للتوسع في تقديم الألعاب الخدمية، وبحسب المعلومات الواردة في إعلانات التوظيف، يبدو أن اللعبة ستبدأ بقصة بسيطة تعرف اللاعبين على عالم اللعبة وشخصياتها وقصتها، والتي سيتم توسيعها بعد ذلك مع التحديثات المستقبلية.

The post حصرية PS5 الجديدة من Sony London هي لعبة خدمية ستقدم عالمًا خياليًا appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/london-studios-ps5-title-is-a-live-service-game-with-a-fantasy-setting/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى