تقرير: Switch و PS5 هما الأجهزة المنزلية الأكثر مبيعاً في أوروبا خلال 2021

إصدار أجهزة الجيل التاسع لم يؤثر على مبيعات Switch في العديد من الأسواق رغم صمت نينتندو الكبير وعدم خوضها معركة تسويقية مع سوني ومايكروسوفت لدفع وتعزيز مبيعات جهازها، فمعاناة اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 من مشاكل نقص الشحنات أثر على حجم مبيعاتهم دون شك.

هذا أدى لاستمرار زخم مبيعات سويتش فمؤخراً علمنا بأن Switch سيطر على مبيعات الألعاب خلال Black Friday في بريطانيا، وبعد أن تم الإعلان بأن سويتش تمتع بأفضل أسبوع في تاريخه من حيث عدد الوحدات المباعة في أوروبا، خرج اليوم  Christopher Dring محرر شبكة GamesIndustry ليؤكد على هيمنة سويتش.

google 2

حيث نشر تغريدة عن تقرير يخص المبيعات في السوق الأوروبية وذكر بأن سويتش تصدر مبيعات الأجهزة المنزلية بالعديد من أسواق أوروبا، في حين أن بلايستيشن 5 سرق منه الصدارة في بعض الأسواق وتحديداً السوق البريطاني، بجانب أسواق صغيرة أخرى مثل سوق فنلندا، والدنمارك بالإضافة إلى السوق السويدي.

أما بالنسبة للألعاب فإن FIFA 22 هي الأفضل مبيعاً هذا العام ومبيعاتها تفوقت على مبيعات فيفا 21. وذكر المحلل بأن هنالك لعبتان جديدتان فقط في قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في أوروبا بعام 2021 وهما Call of Duty: Vanguard و Super Mario 3D World + Bowser’s Fury. أما It Takes Two فتعتبر أضخم إصدار لعنوان جديد كلياً في أوروبا خلال 2021.

The post تقرير: Switch و PS5 هما الأجهزة المنزلية الأكثر مبيعاً في أوروبا خلال 2021 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/switch-gamesindustry-european-territories-2021/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى