تقرير يكشف مشاكل سوء إدارة لدى مطور Dying Light 2

لعبة Dying Light 2 التي أعلن عنها منذ زمن طويل تخسر كل فترة أحد مطوريها المخضرمين ففي يناير الماضي سمعنا بأن مشروع اللعبة يفقد كاتبه ومخرجه الفني إثر مغادرته استوديو Techland بعد ذلك سارع مطورها لإطلاق تصريحات مُطمئنة للجمهور.

لكن غياب اللعبة عن المعارض والأحداث وعدم استعراضها كان دائماً مصدر لإثارة الشكوك حول عملية التطوير ومايجري داخل أروقة فريق Techland اليوم هناك تقرير إعلامي يفضح ربما الممارسات داخل الاستوديو التي تتسبب في مشاكل للمطورين وتعثر المشروع.

google 2

حيث ذكر التقرير بأن عدد من موظفي الفريق تحدثوا عما يدور بالخفاء طالبين عدم الكشف عن أسمائهم كي لا تتأثر مسيرتهم المهنية حيث قال هؤلاء بأن أغلب المشاكل مرتبطة بالمدير التنفيذي Pawel Marchewka والدائرة الضيقة من المطورين المحيطين به فهؤلاء يجعلوا بيئة العمل غير مريحة وقاسية.

هذه الإدارة تسببت في خروج الكثير من الأسماء اللامعة من الاستوديو بسبب الاستبداد والتعسف فهم لا يسمعون أية نصائح ولا يستجيبون لأية مطالب حول تحسين بيئة العمل. كما عانى المطورين من قرارات إدارية مريعة وعدم تمتع الإدارة برؤية متماسكة ومترابطة للمشروع فلعبة Dying Light 2 تغيرت كثيراً في الفترة الماضية وتلك التغييرات المستمرة على المشروع جعلت الإدارة لا تعرف الشاكلة التي سيخرج عليها المشروع ولا حتى القصة التي سترويها.

وكنا علمنا بأن الخيارات بهذه اللعبة ستلعب دور كبير لدرجة أن إنهاء اللعبة مرة واحدة يتيح لك تجربة نصف محتوى اللعبة فقط لكن بحسب التقرير اليوم فإن هذا ربما يتحقق بالنسخة النهائية وتم التراجع عنه بعد التغييرات الكبيرة والتخبط بالمشروع.

The post تقرير يكشف مشاكل سوء إدارة لدى مطور Dying Light 2 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/dying-light-2-techland-autocratic-management/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى