تطوير A Plague Tale Requiem اكتمل وأصبحت جاهزة للإطلاق في أكتوبر

في الوقت الذي نشهد فيه العديد من التأجيلات غير المتوقعة، هناك العديد من العناوين الأخرى التي اكتملت عملية تطويرها بنجاح، وهذه المرة موعدنا مع لعبة البقاء A Plague Tale Requiem القادمة في أكتوبر للأجهزة الرئيسية.

أعلن Asobo Studio أن A Plague Tale Requiem أصبحت ذهبية، أي تم الانتهاء من تطويرها بالكامل قبل شهرين تقريبًا من الإصدار، وبالتالي سيتفرغ  الاستوديو في الفترة المقبلة لإصلاح أي مشكلات أو أخطاء تقنية وطرحها في تحديث اليوم الأول.

google 2

 خلال لقائه مع مجلة EDGE، ركزت تصريحات المخرج Kevin Choteau على الفئران في لعبة فريق Asobo Studio وقال:

تطورت الفئران بعد مرض هوغو، إنهم قادرون الآن على التسلق وهم أكثر كفاءة في اصطياد فرائسهم من خلال الاستفادة من البيئة المحيطة، قد يكون هذا مفيدًا في السيناريوهات غير القتالية وكذلك عند استخدام الفئران للوصول إلى مكان يصعب بلوغه.

بالطبع، لن تكون مسيطرًا عليهم دائمًا، خاصة وأن هوغو لا يزال شابًا وضعيفًا، نعم لديه القدرة على التحكم في الفئران، مما يجعله أداة لعب فعالة للغاية ضد التهديدات في معظم المواقف، ولكن يمكن أن يصبح الأمر خطيرًا إذا فقد السيطرة.

يشار إلى أن لعبة Plague Tale Requiem ستصدر في 18 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PC و Nintendo Switch من خلال ميزة اللعب السحابي.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/a-plague-tale-requiem-has-gone-gold/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى