تسريبات Nvidia GeForce تلمح لاحتمال قدوم ألعاب Nintendo للـ PC

مؤخراً حصلنا على تسريبات ضخمة مصدرها قاعدة بيانات Nvidia GeForce شملت قائمة ضخمة من الألعاب غير المعلن عنها، وهي التسريبات التي أقرت Nvidia بصحتها فيما بعد مع إيضاح أن بعض العناوين المذكورة هي مجرد تخمينات وتوقعات ليس أكثر.

اليوم تعود أخبار تلك التسريبات للواجهة مجدداً حيث انتشرت تقارير تقول بأن شخصيات ألعاب نينتندو ربما تكون بطريقها للحاسب الشخصي، وهذا أمر مثير للاستغراب بحق لأن نينتندو معروف عنها تحفظها الشديد بما يتعلق بمسـألة حصريات ألعابها.

google 2

التسريبات الخاصة بـ Nvidia GeForce تقول بأن كل من ألعاب Super Mario Bros. Wii و Mario + Rabbids Kingdom Battle بطريقها للحاسب الشخصي.

هذه التسريبات أصابت من قبل عندما سربت لنا خبر قدوم God of War للحاسب الشخصي، وطرح لعبة GTA Remastered Trilogy بجانب Alan Wake Remastered وكل هذا قبل أن يتم الإعلان عن هذه الألعاب بشكل رسمي.

وسبق وأن كشفت تسريبات Geforce Now عن تواريخ إصدار حصريات بلايستيشن على PC، وبحسب تلك التسريبات، تأتي Final Fantasy 7 Remake للحاسب الشخصي في الأول من يونيو، بينما سيتم إطلاق لعبة Gears 6 في الأول من نوفمبر 2022، كذلك شملت القائمة جميع حصريات مايكروسوفت المعلنة وغير المعلنة حتى عام 2024.

وكان  الإعلامي Jez Cordon قد ذكر بأن خدمة جيفورس ناو وخدمات البث الأخرى ساعدت بعمليات التطوير في ظل ظروف العمل عن بعد بسبب كورونا. وهذا قد يفسر سبب تواجد بعض المشاريع في القائمة.

The post تسريبات Nvidia GeForce تلمح لاحتمال قدوم ألعاب Nintendo للـ PC appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/nvidia-geforce-leak-nintendo-games-pc/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى