تسريبات: ملفات نظام PS5 ستحجز 113 جيجابايت من مساحة وحدة التخزين

مع ارتفاع حجم ملفات الألعاب بالسنوات الأخيرة يشغل بال اللاعبون اليوم مساحدة وحدة التخزين الخاصة بأجهزة الجيل القادم سواء PS5 أو اكسبوكس سيريس حيث يريدون معرفة كم هي المساحة الفعلية المخصصة لتخزين الألعاب في كل منهما. طبعاً نحن سبق وعلمنا بأن ملفات نظام Xbox Series X ستأخذ 20% من مساحة SSD.

هذا سيبقي طبعاً 802 جيجابايت للاستخدام للألعاب. ماذا عن بلايستيشن 5؟ فريق ديجيتال فاوندري كان قد ذكر بأن المساحة المتاحة في نسخة المطورين من الجهاز هي 664 جيجابايت فقط وهذا أقلق اللاعبين طبعاً. لكن اليوم مسرب الأخبار Tidux يبدو بأنه حصل على معلومات من أحد المؤثرين أو الإعلامين وتخص مساحة التخزين المتاحة بالجهاز حيث ذكر بأن المساحة المتاحة على وحدة التخزين هي 712 جيجابايت من أصل 825 جيجابايت.

google 2

هذا يعني بأن النظام يحجز مساحة 113 جيجابايت من وحدة التخزين وهذا أكثر بقليل من مساحة ملفات نظام اكسبوكس سيريس اكس البالغة 111.6 جيجابايت. هذا وكنا قد نشرنا مقال خاص قبل أيام عن أفضل الحلول لتوسعة مساحة تخزين Xbox Series X ونتائج اختبار السرعة لكل خيار.

هذا وكان تسريبات سابقة قد ذكرت كذلك بأن المساحة المتاحة للألعاب على بلايستيشن 5 هي 664 فقط مع الكشف عن مساحات تخزين بعض الألعاب كذلك.

The post تسريبات: ملفات نظام PS5 ستحجز 113 جيجابايت من مساحة وحدة التخزين appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/ps5-712gb-for-games/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى