تحديد موعد انطلاق حدث Summer Game Fest

علمنا في مطلع الشهر الماضي بتأكيد إقامة حدث Summer Game Fest في شهر يونيو 2022، واليوم شاركنا الإعلامي جيف كيلي التفاصيل الرسمية بخصوص موعد انطلاق الحدث وفعالياته المختلفة.

أعلن جيف كيلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن حدث Summer Game Fest سينطلق يوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

google 2

في حدث العام الماضي شهدنا نحو 30 إعلاناً وبمشاركة العديد من الشركات مثل سوني وأكتيفجن وغيرها، وكان أهم حدث هو استعراض أسلوب لعب إلدن رينج. ومن المتوقع أن يشهد حفل هذا العام إعلانات عدة من شركات الطرف الثالث التي ستجد في الحدث بديلاً ملائماً لغياب E3 2022. ربما يتم الكشف عن استعراض للعبة Alan Wake 2 التي أعلن عنها في The Game Awards 2021.

بالنظر لإلغاء تنظيم معرض E3 2022 بشكل كامل، سينصب التركيز على حدث Summer Game Fest بدرجة كبيرة هذا العام خاصة مع وعود القائمين على الحدث بوجود إعلانات جديدة كليًا واستعراضات لأبرز الألعاب المرتقبة ولقاءات مع المطورين وغيرها من التفاصيل التي تهم كل المتعلقين بصناعة ألعاب الفيديو.

يشار إلى أن شهر يونيو سيشهد استضافة مؤتمر Xbox و Bethesda أيضًا، ومن المنتظر أن تحدد سوني موعد مؤتمرها الإعلامي المخصص لهذا الصيف في وقت قريب أيضًا.

تحديد موعد انطلاق حدث Summer Game Fest

The post تحديد موعد انطلاق حدث Summer Game Fest appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/summer-game-fest-live-show-date-announced/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى