تحديث تيليجرام – مكالمات الفيديو الجماعية باتت متاحة الآن

تطبيق تيليجرام خلال الآونة الأخيرة حصل على العديد من المميزات مثل محادثات الصوت الجماعية التي تشبه كلوب هاوس Voice Chat والآن مكالمات الفيديو الجماعية باتت متاحة في التطبيق لأول مرة!

تحديث تيليجرام - مكالمات الفيديو الجماعية باتت متاحة الآن

google 2

مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام

الآن يمكن إجراء مكالمة فيديو جماعية عبر تيليجرام حتى 30 شخصاً بحد أقصى، تيليجرام وعد بزيادة هذا العدد في وقت لاحق.

 

سوف يتم عرض كافة المشاركين في المكالمة الجماعية في شكل مربعات على الشاشة، وإذا أردت تكبير مربع أي شخص قم بالضغط عليه لمليء الشاشة وسيتم عرض باقي المشاركين في صف مربعات أصغر أسفل الشاشة.

ميزة مشاركة الشاشة Screen Sharing

هي ميزة باتت معروفة الآن في تطبيقات المحادثة وهي تتيح لك مشاركة ما يجري على شاشتك مع الآخرين وهي مفيدة لعرض فيديو معين تطإو عرض تقديمي أو صفحة على الإنترنت وما إلى ذلك.

ميزة إلغاء الضوضاء

هي ميزة سوف تجعل الصوت أكثر وضوحاً ونقاءاً خلال مكالمات الفيديو والصوت من خلال معالجة الصوت وإزالة الضوضاء المصاحبة له.

ميزة إلغاء الضوضاء في في تيليجرام

على الهواتف و الحواسيب والأجهزة اللوحية

هذه المزايا السابقة متاحة على الايفون وهواتف الأندرويد وكافة الأجهزة اللوحية سواء الايباد أو الأندرويد وكذلك أنظمة التشغيل المكتبية: ويندوز أو ماك. مساحة الشاشة الأكبر سوف تجعل تجربة مكالمات الفيديو أفضل.

خلفيات الدردشة المتحركة

واحدة أخرى من المزايا الجمالية الجديدة التي أضافها تيليجرام بجانب محادثات الفيديو في التحديث الأخير ميزة خلفيات الدردشة المتحركة Animated Backgrounds والتي يتغير درجة لونها مع كل رسالة جديدة.

هذه المزايا الجديدة رأينا مثلها في تطبيق فيس تايم مؤخراً حيث أضافت ابل ميزة مشاركة الشاشة Screen Sharing وإلغاء الضوضاء وغيرها من المزايا الأخرى.

بالإمكان الآن تنزيل تحديث تيليجرام الجديد والاستمتاع بكافة المزايا الجديدة وتحديداً ميزة مكالمات الفيديو الجماعية التي طالما ناشد مستخدمو التطبيق بها.

The post تحديث تيليجرام – مكالمات الفيديو الجماعية باتت متاحة الآن appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.arabapps.org/2021/06/%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-%D8%AA%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D9%85-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى