تأجيل لعبة الخيال العلمي High On Life إلى ديسمبر المقبل

في حدث Xbox Bethesda Games Showcase 2022 تم الكشف عن لعبة  التصويب بالمنظور الاول بطابع هزلي High On Life وقيل بأنها سوف تصدر في شهر أكتوبر القادم لجهاز الاكس بوكس كحصرية إصدار، وستتاح لخدمة Game Pass. ويقدمها لنا نفس فريق العمل خلف مسلسل الأنيمي Rick and Morty.

ولكن اليوم أعلن فريق التطوير Squanch Games عن تأجيل اللعبة من 25 أكتوبر القادم إلى 13 من ديسمبر. وبرر الاستوديو حاجة الفريق إلى المزيد من الوقت لصقل التجربة وتقديمها بأفضل شكل ممكن، هي واحدة من الألعاب التي ستتوفر منذ اليوم الأول لمشتركي خدمة اكسبوكس جيم باس.

google 2

لدينا أخبار رائعة وأخرى سيئة. لا تتردد في اتخاذ قرار بشأن الخيار الذي تفضل أن تتعلمه أولاً ؛ لا يمكننا التدخل بإرادتك الحرة.

الأخبار السارة: High On Life ما زالت ستصدر في عام 2022! يعمل الموظفون في Squanch Games بشكل مرهق في اتجاه إنشاء تجربة لعب مثالية تستمتع بها على شاشاتك، وليس هناك ضرر من منح المطور وقتًا إضافيًا قليلاً للتخلص من بعض الأخطاء بأي حال من الأحوال. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن تاريخ إطلاقنا الجديد هو حوالي 13 ديسمبر 2022.

الأخبار السيئة: نحن نأسف، نظرًا لأننا نجعلك تنتظر 6 أسابيع إضافية، يرجى قبول الرسوم المتحركة المرفقة كاعتذار.

“ستتوفر High On Life عبر Xbox Series X / S و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows و Day One على Xbox Game Pass و PC Game Pass ومن خلال Xbox Cloud Gaming. شكرًا لك على سعة صدرك ودعمك المستمرين “.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/high-on-life-delay-december/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى