google

تأجيل الطور التعاوني في Watch Dogs Legion Online على PC

مع نهايات فبراير الماضي، أعلنت Ubisoft رسميًا توفير طور Watch Dogs Legion Online مجانًا في مارس— وتحديدًا في التاسع منه. ولكن، يبدو أن الطور التعاوني لن يتوفر للاعبي PC على وجه التحديد.

وتجلى لنا ذلك من البيان الذي نشره الناشر الفرنسي مع عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حين أكَّد أن الطور الجديد يتسبب في تعطل اللعبة لبعض اللاعبين على عدد معين من بطاقات الشاشة.

google 2

وبينما يعمل الفريق بجدٍ لتوفير الحل «بأسرع ما يمكن»، سيقوم بمشاركتنا بموعد توفير الطور التعاوني في Watch Dogs Legion Online للاعبي الحاسب الشخصي في وقتٍ لاحق.

وبشكلٍ أوضح، أجلت «يوبي سوفت» الطور التعاوني على نسخة PC فقط، فيما ستطلقه في موعده على الأجهزة المنزلية كافَّة.

يتضمن طور اللعب على الإنترنت للعبة Watch Dogs: Legion الميزات التالية لجميع اللاعبين كجزء من تحديث 9 مارس المجاني:

  • تجوال حر في عالم مفتوح بالطور التعاوني حيث يستطيع اللاعبون تشكيل فرق مع أصدقائهم في طور تعاوني حتى 4 لاعبين واستكشاف مدينة لندن، وخوض فعاليات المدينة، وإنجاز تحديات، والمشاركة بأنشطة جانبية.
  • مهمات تعاونية جديدة لـ 2 إلى 4 لاعبين باستخدام آليات لعب تعاوني جديدة ومنح اللاعبين فرصة لتجنيد الفريق المثالي ومحاربة التهديدات التي تواجهها لندن عبر المعالم الأكثر شهرة في المدينة.
  • “قائد المجموعة”، وهي أول عملية تكتيكية بالطور التعاوني لأربع لاعبين والتي تتطلب العمل الجماعي والكفاءة العالية. تتكون العملية من خمس مهمات قصة مترابطة والتي تعتبر جزءاً من محتوى نهاية اللعبة، وهي مصممة للاعبين الذين يعشقون خوض التحديات. يجب على اللاعبين وضع الاستراتيجيات والتواصل بشكل فعال مع زملائهم بالفريق والتأكد من ترقيتهم لعتادهم وتجنيدهم لمجموعة شخصيات قوية.
  • أول طور تنافسي (PvP) تحت اسم ’حلبة الروبوتات العنكبوتية‘، حيث يتحكم 4 لاعبين بالروبوتات العنكبوتية المسلحة ويتنافسون في مباريات عالية الحماس مجانية للجميع في Watch Dogs Legion Online.
  • يكسب اللاعبون عند إكمال أي نشاط أونلاين نقاط خبرة لزيادة مرتبتهم وفتح مكافآت مختلفة مثل عناصر تجميلية حصرية ونقاط تأثير لتجنيد عملاء جدد أو ترقية عتاد DedSec خاصتهم.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة حاليًا على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC، ومنصة Stadia، و Ubisoft Plus. لا تنسَ قراءة انطباعنا عن تجربتنا لطور الأونلاين القادم Watch Dogs Legion Online بقلم الرَّفيق «صالح بازرعة».

The post تأجيل الطور التعاوني في Watch Dogs Legion Online على PC appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/watch-dogs-legion-online-pc-delayed/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى