براءة اختراع جديدة من PlayStation لمساعدة اللاعبين على عبور المراحل الصعبة

شهدت الشهور القليلة الماضية تسجيل العديد من براءات الاختراع من قبل شركة Sony لأجهزة PlayStation، مثل يد التحكم المخصصة للهواتف الذكية وبراءة اختراع توحي بقدوم ميزة تشبه Quick Resume للـ PS5، رغم ذلك، ينتهي الأمر بمعظم تلك البراءات دون أي استخدام حقيقي إلا في حالات نادرة، ومؤخرًا تم تسجيل براءة اختراع جديدة لتدريب اللاعبين ومساعدتهم على عبور المراحل الصعبة التي تعترض طريقهم في الألعاب المختلفة.

تأتي معظم ألعاب الفيديو مع قدر معين من التحدي، فألعاب Dark Souls على سبيل المثال ستدفع اللاعبين إلى أقصى حدودهم وتفرض عليهم استخدام المهارات التي يمكن تعملها من خلال اللعب المستمر لفترات طويلة، ولكن ماذا لو كنت لاعبًا عاديًا ما زلت ترغب في تجربة هذه العناوين دون أن يصيبك الاحباط بسبب الموت المتكرر؟ لحسن الحظ، تعمل Sony على حل مخصص لتلك الشريحة من المستخدمين.

google 2

تم تسجيل براءة الاختراع الجديدة من Sony لأول مرة في 26 يونيو 2020، ولم يتم نشرها حتى 30 ديسمبر 2021، ووفقًا للوصف الوارد في المنشور، تتضمن براءة الاختراع “أنظمة وأساليب لتدريب المستخدم على أسلوب اللعب”.

سيتم تطبيق النظام أثناء تجربة المستخدمين للعناوين المختلفة، وسيحدد النظام تلقائيًا مستوى المهارة الخاص بكل لاعب، وفي حال كانت مهارة اللاعب أقل من الحد الأدنى، سيقوم الذكاء الاصطناعي بتسجيل مقطع لأسلوب اللعب على أجهزة بلايستيشن ثم مطابقته مع المرحلة التي تعثر خلالها اللاعب لتدريبه ذاتيًا على تجاوز تلك المرحلة، بمعنى آخر، توفر براءة الاختراع الجديدة ما يمكن وصفه بمدرب شخصي لكل مستخدم لمساعدته على عبور المستويات الصعبة.

The post براءة اختراع جديدة من PlayStation لمساعدة اللاعبين على عبور المراحل الصعبة appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/playstation-patent-aims-to-guide-players/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى