الممثل Nick Offerman ينضم لطاقم ممثلي مسلسل The Last of Us

قبل بضعة أشهر تم الإعلان عن انتهاء العمل على الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us وهو المشروع الأضخم إنتاجيًا بين أعمال HBO. وذلك بعد أن سمعنا بأن تصوير المسلسل سوف ينطلق في يوليو 2021 و يستمر لمدة 11 شهرًا.

طبعاً العمل ما زال جارياً على استكمال عمليات التصوير والإنتاج لهذا المشروع، واليوم تم الكشف عن وجود تغيير في طاقم الممثلين وتحديداً بهوية من سيلعب دور شخصية بيل بالمسلسل.

google 2

سابقاً كان من المفترض أن يؤدي هذا الدور الممثل Con O’Neill ولكن وبسبب تعارض عمليات التصوير مع جدول أعماله اضطر للاعتذار عن الدور، واليوم تم الإعلان عن الممثل الذي سيحل مكانه وهو Nick Offerman الذي عرفناه من خلال مشاركته في Parks and Recreation.

وكان المخرج Neil Druckmann قد أعلن انتهاء عمليات تصوير مسلسل The Last of Us، يشار إلى أن فريق العمل أمضى ستة أشهر للتحضير للمسلسل ويقومون حاليًا بتصويره لمدة 12 شهرًا.

بينما علمنا في الفترة الماضية أن العمل الفني سينحرف عن أحداث اللعبة في بعض الأحيان، أما عن أبطال مسلسل ذا لاست أوف أس فهم Pedro Pascal الذي سيلعب دور شخصية Joel بينما تلعب Bella Ramsey دور Ellie. و مؤدية دور مارلين بلعبة The Last Of Usستشارك في المسلسل التلفزيوني أيضاً.

وتم مؤخراً نشر الصورة الأولى من مسلسل ذا لاست أوف أس التلفزيوني، وأحدممثلي المسلسل يؤكد قرب عرض المسلسل عبر HBO.

 

The post الممثل Nick Offerman ينضم لطاقم ممثلي مسلسل The Last of Us appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/the-last-of-us-hbo-nick-offerman-bill/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى